أرشيف أروماتك و توابل

عطر ليز أنييه 25 من تاور Les Années 25 Tauer

ليز أنييه 25 تاور

Les Années 25 Tauer عطر ليز أنييه 25 من تاور ظهر عطر Les Années 25 من Tauer في 2018، وهو عطر أروماتك توابل للرجال و النساء. عطر ليز أنييه 25 بمعنى سنوات العشرينيات له طابع كلاسيكي راقي لكن دون الرائحة القديمة بل هو رائحة كلاسكية بمكونات عصرية.

المزيد

عطر جيرانيوم بور ميسيو فريدريك مال Geranium Pour Monsieur Frédéric Malle

جيرانيوم بور ميسيو فريدريك مال

Geranium Pour Monsieur Frédéric Malle عطر جيرانيوم بور ميسيو من فريدريك مال ظهر عطر Geranium Pour Monsieur من Frédéric Malle في 2009، وهو عطر أروماتك مع التوابل و النوتات الشرقية. عطر جيرانيوم بور ميسيو يستحضر صورة رجل إنجليزي يرتدي ملابس رسمية أنيقة بألوان زاهية عصرية فهو عطر عصري بلمسة من الكلاسيكية.

المزيد

عطر جس مان Guess Man

جس مان

Guess Man عطر جس مان ظهر عطر Guess Man في 2006 ، وهو عطر أروماتك مع التوابل للرجال. عطر جس الرجالي يجمع بين العفوية و الأناقة و تهديه جس للرجل الذي يستمد جاذبيته من شخصيته دون تكلف.

المزيد

عطر جس باي مارشيانو الرجالي Guess By Marciano Men

جس باي مارشيانو الرجالي

Guess By Marciano For Men عطر جس باي مارشيانو فور من ظهر عطر Guess By Marciano الرجالي من علامة Guess في 2009، وهو عطر أروماتك تابلي للرجال. عطر جس باي مارشيانو يجسد الرجولة العصرية و روح الحداثة التي تتميز بها مجموعة مارشيانو من جس.

المزيد

عطر أناندا تشاي من ميكاليف M.Micallef Ananda Tchaï

ميكاليف أناندا تشاي

M.Micallef Ananda Tchaï عطر أناندا تشاي من ميكاليف ظهر عطر Ananda Tchaï من دار M.Micallef ،وهو عطر أروماتك وتوابل للنساء. عطر أناندا تشاي من مجموعة عطر أناندا Ananda و تعتبره دار ميكاليف دعوة لرحلة رومانسية تداعب الحواس إلى قلب حديقة آسيوية من وحي الخيال.

المزيد

عطر كورو من أجمل Ajmal Kuro

أجمل كورو

عطر أجمل كورو Ajmal Kuro ظهر عطر Kuro من Ajmal في 2017، وهو عطر أروماتك تابلي للرجال. عطر كورو من أجمل تصفه بأنه يأسر مرتديه بنشوة الإنتعاش و روح المغامرة و تقدمه للشباب من عشاق الأناقة و الإنطلاق ليصاحبهم في رحلاتهم الصيفية.

المزيد

عطر سبايس بومب أوو فريش Spicebomb Eau Fraiche

عطر Spicebomb Eau Fraiche

عطر سبايس بومب أوو فريش فيكتور آند رولف Spicebomb Eau Fraiche Viktor&Rolf بعد نجاح العطر الأصلي سبايس بومب Spicebomb في 2012 من شركة فيكتور آند رولف Viktor&Rolf الهولندية ظهر لنا عطر آخر يحمل نفس الطابع والعنفوان، لكن بشكل منعش حيث تستطيع استخدامه في الصيف والربيع. عطر Spicebomb Eau Fraiche ظهر …

المزيد