عطر الرصاصي Rasasi

الرصاصي Rasasi لصناعة العطور شركة ذ.م.م شركة عطور عائلية تأسست في دبي عام 1979 و تمتاز عطور رصاصي الرجالي و النسائي برخص ثمنها مقارنة بعطور عربية أخرى. في هذه الصفحة تجدون تفاصيل بعض عطور الرصاصي الرجالية و النسائية مع تعليقات من جربوا تلك العطور.

عطر رويال بلو الرصاصي Royale Blue Rasasi

عطر رويال بلو الرصاصي Royale Blue Rasasi

Royale Blue Rasasi عطر رويال بلو من الرصاصي للرجال عطر رويال بلو الأزرق الرجالي من شركة الرصاصي، هو عطر أروماتك أكواتك منعش يناسب الأجواء الصباحية و لجميع المناسبات و الأعمار. بحسب تجربتي للعطر أجده نقي إلى حد ما، ولا توجد فيه رائحة صناعية، على عكس بعض العطور العربية، التي قد …

المزيد

عطر إنطباع الرجالي من الرصاصي Entebaa Pour Homme Rasasi

إنطباع الرصاصي

Entebaa Pour Homme Rasasi عطر إنطباع للرجال من الرصاصي عطر إنطباع الرجالي من الرصاصي ينبض بالشباب و الأناقة، فهو عطر خشبي أروماتك للرجال يقدمه الرصاصي لكل رجل يريد أن يترك إنطباعاً مميزاً في من حوله وهو الشعار المكتوب على الزجاجة ” الإنطباع الأول يدوم للأبد”.

المزيد

عطر إنشراح الفضي من الرصاصي Insherah Silver Rasasi

Insherah Silver Rasasi عطر إنشراح الفضي من الرصاصي عطر إنشراح الفضي من الرصاصي زهري مع الأخشاب و المسك للرجال و النساء. عطر إنشراح سيلفر يجسد البهجة في يوم رائع حين تشعر أن قلبك يغني و تفيض مشاعرك بالسعادة، فهو عطر يمنحك البهجة و الإنشراح.

المزيد

عطر إنشراح الذهبي من الرصاصي Insherah Gold Rasasi

إنشراح الذهبي الرصاصي

Insherah Gold Rasasi عطر إنشراح الذهبي من الرصاصي عطر إنشراح الذهبي زهري مع الأخشاب و المسك للرجال و النساء. يجعلك تترك أثر عطري يتألق بالبهجة أينما ذهبت ،يشبه فرحتنا بأبسط الأشياء مثل حلول الربيع أو الشعور بالنجاح و التوفيق.

المزيد

عطر شغف الرجالي من الرصاصي Shaghaf Pour Homme Rasasi

شغف الرصاصي

Shaghaf Pour Homme Rasasi عطر شغف الرجالي من الرصاصي ظهر عطر شغف من الرصاصي في 2018، وهو عطر أزهار و أخشاب و مسك للرجال. عطر شغف بنسختيه الرجالية و النسائية تقدمهما شركة الرصاصي بمناسبة الربيع و مستوحيان من الشغف الروائح الشرقية بنوعيها الزهرية و الخشبية.

المزيد

عطر شغف النسائي من الرصاصي Shaghaf Pour Femme Rasasi

شغف الرصاصي

Shaghaf Pour Femme Rasasi عطر شغف النسائي من الرصاصي ظهر عطر شغف من الرصاصي في 2018، وهو عطر شرقي فانيلا للنساء. عطر شغف بنسختيه الرجالية و النسائية تقدمهما شركة الرصاصي بمناسبة الربيع و مستوحيان من الشغف الروائح الشرقية بنوعيها الزهرية و الخشبية.

المزيد