عطر أمواج Amouage

عطر بيتش هت وومان من أمواج Beach Hut Woman Amouage

بيتش هت وومان أمواج

Beach Hut Woman Amouage عطر بيتش هت النسائي من أمواج ظهر عطر Beach Hut Woman من Amouage في 2017، وهو عطر خشبي للنساء. عطر بيتش هت النسائي بمعنى كوخ الشاطئ هو تجربة عطرية تمثل حالة الصفاء لشاطئ مهجور في الشتاء . العطر من مجموعة  زهرة منتصف الليل The Midnight Flower Collection.

المزيد

عطر أمواج إنترلود النسائي Interlude Woman Amouage

إنترلود وومان أمواج

Interlude Woman Amouage ظهر عطر انترلود النسائي Interlude Woman من Amouage في 2012، وهو عطر تشيبر زهري للنساء. عطر Interlude Woman بمعنى وقت مستقطع للراحة و المتعة، فوسط كل المشاغل و الإضطراب، يمثل عطر إنترلود فسحة للنفس، تعيدين فيها لملمة شتاتها.

المزيد

عطر بيتش هت مان من أمواج Amouage Beach Hut Man

عطر أمواج بيتش هت مان

عطر أمواج بيتش هت الرجالي Amouage Beach Hut Man ظهر عطر Beach Hut Man من Amouage في 2017، وهو عطر خشبي أروماتك للرجال. عطر بيتش هت بمعنى كوخ الشاطئ و هو كوخ صغير من غرفة واحدة موجود في بعض الشواطئ يحظى فيه المرتادين بعض الراحة و الخصوصية. يحملنا العطر لأجواء الشاطئ و …

المزيد

عطر فيغمنت مان من أمواج Amouage Figment Man

أمواج فيغمنت الرجالي

عطر أمواج فيغمنت الرجالي Amouage Figment Man ظهر عطر Figment Man من دار Amouage للعطور في 2017 وهو عطر خشبي شرقي للرجال. عطر فيغمنت الرجالي بمعنى من وحي الخيال يجمع بين نوتات و روائح متباينة جنباً إلى جنب ليبرز كل منهما جمال الآخر في جو يشبه الخيال أو الوهم.

المزيد

عطر فيغمنت وومان من أمواج Amouage Figment Woman

أمواج فيغمنت النسائي

عطر أمواج فيغمنت النسائي Amouage Figment Woman ظهر عطر Figment Woman من دار Amouage للعطور في 2017 وهو عطر تشيبر زهري للنساء. عطر فيغمنت النسائي بمعنى من وحي الخيال يكشف عن جاذبية و جمال حديقة شاعرية مزركشة يراها مبتكر العطر بعين خياله و هو كريستوفر تشانج المدير الإبداعي لدار عطور أمواج.

المزيد

عطر بلوسوم لف من أمواج

أمواج بلوسوم لف

عطر أمواج بلوسوم لف Amouage Blossom Love تقدم دار أمواج للعطور الفاخرة في 2017 عطر Blossom Love بمعنى عشق الزهور و هو عطر زهري من مجموعة الحديقة السرية The Secret Garden التي بدأت في عام 2016 بعطر الليلك Amouage Lilac Love . عطر بلوسوم لف الجديد النسائي تهديه أمواج لعشاق الزهور المميزة والراقية.

المزيد