عطر Spell milange الهندي

الرئيسية المنتديات مشاركات الأعضاء عطر Spell milange الهندي

هذا الموضوع يحتوي على رد واحد و مشاركَين وتمّ تحديثه آخر مرة بواسطة  نورانيوم قبل 3 أسابيع، 5 أيام.

مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)
  • الكاتب

qudees
    عضو

عطر Spell milange الهندي

عطر هندي أبحث عن شبيه أو مقارب له

تحياتي لكل الاخوة الذواقين المساهمين في الموقع بخبراتهم التي اثرت حياتي بالجمال والاناقة فلكم مني كل الشكر والثناء.

اليوم اول مرة اسجل في موقع عربي على الاطلاق لاني كنت اتابعكم منذ فترة طويلة بدون تسجيل و أرجو أخذ موضوعي بقدر من الاهتمام 😍

قبل 4 سنوات اضطر والدي حفظه الله للذهاب إلى الهند للعلاج في احدى مستشفياتها الخاصة من انزلاق الفقرات عافانا الله واياكم من كل سوء.

وعند عودته مع اخي جلبوا لنا بعض الهدايا من هناك ومن ضمنها عطورات هندية ومنها هذا العطر الخيالي

Spell milange perfume

والله بحياتي ما شممت هكذا رائحة منعشة ولذيذة وما شمها احد الا وقال لي هذا العطر من الجنة ولكن بكل أسف هذا العطر عديم الثبات رغم فوحانه القوي اذا لا تتعدى فترة ثباته عشر دقايق على اعلى تقدير
    ياريت لو احصل شبيه له بالرائحة من اي براند عالمي وياريت لو بعض الاخوة يقدر يساعدني

عطر spell milange

أهلا و مرحبا بك أخي الكريم، و تحياتي للسيد الوالد.

هذه صورة للعبوة الكبيرة أو الإسبراي على ما أعتقد

عطر spell milange

صراحة سؤال صعب نظرا لأنني لم أجرب هذا العطر من قبل. لكن بالنظر لعبوة العطر التي تحوي زهرة السيكلامين (يعني على أمل أنه فعلا يحوي رائحة تلك الزهرة) و بالنظر لوصفك له و بالنظر لكونه عطر نسائي، فربما يروق لك عطر جيسوس دل بوزو التالي اسمه:

Halloween Kiss Sexy

عطر هالويين

أو عطر Eclat d’Arpège Lanvin للنساء أيضا

عطر Eclat d Arpege Lanvin

طبعا لا يوجد ضمان أن يعجبك أي من العطرين، و لا أزعم أنهما يشبهان في الرائحة عطرك المنشود. لكن أبحث عنهما في معارض العطور عندكم، يمكن يعجبك واحد منهما.

تحياتي

مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)

يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.