مراجعه عطر Megamare من دار عطور Orto Parisi

رحله بحريه منعشه وجريئه جداً يمثل فيها هذا العملاق في الاداءات الصغير في الحجم قوه وجاذبية غير معتاده لعطرصيفي.

وكأنك قبطان بحري تعلو ظهر سفينه بينما كان البحر هائجاً والسماء ملبده بالغيوم وتكاد الرياح ان تعصف بسفينتك وانت راسخ لا يحركك شئ.

وصف رائحه عطر Megamare من دار Orto Parisi:

تأتي المقدمه قويه جداً بوجود رائحه معدنيه تستمر معك لقلب العطره مع وجود نسائم اليود البحري وأملاح بحرية يصفها من لا يعرفها برائحه الصدأ، و يتخللها في القلب بعض الاعشاب البحريه بتدرج عنبري مع قاعدة ممتعة من الأخشاب.

وجهه نظري حول عطر Megamare من دار Orto Parisi:

عطر اروماتك يصلح للرجال برغم تصنيفه المعلن للجنسين ارجح استخدامه في فصل الصيف ثباته علي الجلد اكثرمنزخمس ساعات وعلي الملابس يتجاوز اليوم بجوده عاليه اما بالنسبه للانتشار اعتقد يعطيك من ثلاث الي خمسساعات بقوه ثم يهدء تدريجياً.

تجربه منعشه وجريئه

دمتم عطرين

بقلم حسن غندر

4 رأي حول “مراجعه عطر Megamare من دار عطور Orto Parisi”

  1. عطر ممتاز، وصل اليوم و جربته في جو بارد نسبيا. ذكرني كثيرآ بالهواء البحري.

    هل نجت الدار في محاكاة هواء الشواطي و البحار؟ صراحة لا، يعني ربما بنسبة ٦٠٪، لكنها محاولة جيدة على أية حال.

    أقرب وصف لرائحة عطر ميجامار؟ تخيل عطر أكوا دي جيو أكثر تركيزا و مضاف إليه رائحة أشبه برائحة اللافندر الموجود في مستحضرات التنظيف.

    أنصح بتجربة العطر للباحثين عن عطر صيفي ثابت و فواح.

    ملحوظة للمتابعين: قد تقراء في مكان ما أن البعض شم في العطر رائحة سمك و استاكوزا و جمبري و مياه عطنة، لا تصدق هذا الكلام رجاء.

    بالغ الشكر و الامتنان أستاذي العزيز حسن غندر

  2. Megamare Orto Parisi❤️

    ‎هو عطر أسر حواس عشاق العطور في جميع أنحاء
    ‎العالم. ابتكر هذا العطر الفريد أليساندرو جوالتيري ، المؤسس والمدير الإبداعي لعلامة
    Orto Parisi

    ‎عطر قوي وجريء ، مستوحى من اتساع وقوة البحر. إنه مزيج فريد من المكونات الطبيعية والاصطناعية يأخذك في رحلة حسية عبر المشاعر والأحاسيس هو تمثيل مثالي للبحر ، يجمع العطر بين قوة الأمواج ونسيم المحيط المالح وإحساس البحر الهائج.
    ‎تتكون المكونات العليا للعطر من الحمضيات
    ‎ والأوراق الخضراء وأوراق البحر. تخلق الروائح الحمضية رائحة منعشة ومنشطة ، بينما تضيف نفحات البحر عمقًا وتعقيدًا إلى العطر.
    ‎يغلب على قلب العطر رائحة الأعشاب البحرية التي تضفي على العطر رائحة بحرية مميزة(اليود البحري)
    ‎. يمتزج اتفاق الأعشاب البحرية مع روائح الخزامى والتوت ، مما يضيف لمسة من النضارة العشبية إلى الرائحة ، مزيج هذه المكونات يخلق رائحة فريدة ومعقدة منعشة.
    ‎تتكون المكونات الأساسية للعطر من خشب الأرز والعنبر والمسك. توفر هذه المكونات إحساسًا بالدفء ، تذكرنا بالشاطئ والرمال ، يضيف خشب الأرز نوتة خشبية وترابية ، بينما يوفر العنبر رائحة مسكية تضيف عمقًا وتعقيدًا إلى العطر يصلني من العطر رائحه معدنيه تستمر من المقدمه الي القلب

    ‎طول عمر العطر مثير للإعجاب ،تدوم الرائحة على
    ‎الجلد لساعات ، وتتطور تدريجياً وتتغير بمرور الوقت في البداية تكون الرائحة منعشة وحمضية، ولكن عندما تجف تصبح المكونات البحرية أكثر بروزًا ،في النهاية يستقر العطر في رائحة بحريه مسكيه تدوم طوال اليوم.
    ‎أحد الجوانب الفريدة هو تصميم الزجاجة من زجاج سميك وشفاف وعلى شكل حجر كبير يكمل التصميم البسيط للزجاجة تمامًا تعقيد العطر الداخلي

    ‎في الختام هو عطر فريد وغير تقليدي مثالي
    ‎لأولئك الذين يرغبون في تجربة قوة وعظمة البحر برائحة يجمع العطر فيها بين نضارة الحمضيات والمكونات العشبية للتوت والخزامى والرائحة البحرية للأعشاب البحرية لخلق رائحة معقدة ومتعددة الأوجه. توفر المكونات الأساسية الدافئة والمسكية إحساسًا أساسيًا ، بينما يضمن طول عمر العطر أن يدوم لساعات على الجلد ،يكمل تصميم الزجاجة البسيط تمامًا تعقيد العطر الداخلي مما يجعله عملًا فنيًا بحد ذاته ، هو تجربة لا بد من خوضها لعشاق العطور الذين يرغبون في تجربة رحلة حسية من خلال المشاعر والأحاسيس المختلفة.

    تجربه بحرية قويه👌
    دمتم عطرين 🌹

أضف تعليق