عطر سوبرانو من سوسبيرو Soprano Sospiro

عطر سوبرانو من سوسبيرو Soprano Sospiro للرجال و النساء

الغريب في عالم العطور هو ذلك التناغم الذي يحدث بين العطر ومستعملِه، فحينما يعجبك العطر وتفتن به، فإنك تكتشف جوانب من نفسك بعد شمه والتفاعل مع رائحته وكأنه يفصح لك عما يخالج تلك النفس من أحاسيس وعواطف ويتكلم نيابة عنك!

وتحس في العطر أيضا القرب من المكان الذي تريد الذهاب إليه والقرب من الشخص الذي ترغب في رؤيته. وهذه الوظيفة أعتبرها خاصة بنوع من العطور دون غيرها كما هو الشأن في العطر موضوع الحديث. هو إبن إيطاليا، البلد المتوسطي الجميل حيث يرقد التاريخ بأمجاده وعظمائه وحيث تسكن الروح العمران القديم.

ظهر عطر Soprano Sospiro عام 2018 وينتمي إلى مجموعة عطور النيش. شرقي الجوهر موجه للرجل والمرأة على السواء، زهري فاكهي في نوعه، جد أنيق شكله ومظهره.

عطر Soprano Sospiro للرجال و النساء

حينما استعملته أول مرة، لم أكن بحاجة شديدة إلى أن يصف لي واصف ما يمثله العطر في رأيه، لأن رائحته العجيبة تغني عن ذلك وتجعلك تشعر بأن العطر رائع لا يحتمل التأويل، وتقول في الأخير: هذا الذي كنت أبحث عنه!

ينطلق بك على جناح رائحته نحو عالم الرقة والنعومة وأنت مفعم بشحنة كبيرة من الثقة في النفس والاعتزاز بها. أيضا وأنت ترتديه يستحضر لك الأجوا الاوبرالية الرومانسية حيث الاصوات الشجية والالحان العذبة. إنه وجه من وجوه الحسن والجمال ولمعان روحاني لايمكن وصفه. هكذا خاطبني أحد أصدقائي وهو يعبر عن إعجابه بالعطر. مضيفا صديق أخر.

وهكذا يتضح أن للعطر سحر فريد وذلك بفضل التركيبة الزكية المصنوع منها فهو مزيج راقي من الفواكه والورد البلغاري الأحمر والياسمين المصري المعروف بجمال رائحته والباتشولي المتساوي في قوة الرائحة مع الورد المدكور والجلد، دون ان ننسى اللمسة المعقولة من البرغموت الايطالي من المقدمة الى نهاية وسط العطر الشئ الذي أضفى على العطر جمالا ورونقا. العود في العطر وظف بشكل ذكي لإضفاء طابع الشرقية عليه.

أداؤه خرافي قوي جدا، يمكن ارتدائه في الشتاء والربيع.

مع تحيات: يوسف قنطري

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

متوسط التقييم: 5

2 تعليقان

  1. إبدعت الطرح عزيزي يوسف 🙂

    وعطر سوبرانو صراحة من أجمل العطور التي شممتها في حياتي .. ناهيك عن أدائه الخرافي <3

    التصويت: 5
  2. وصف راااااائع اخي الكريم يوسف وبصراحه عطور هذه الدار اثبتت وجودها بقوه اللي شدّني للعطر اكثر هو تعبيرك ووصفك الاكثر من رائع دائماً متابع تعليقاتك ووصفك انت والاخ نورانيوم والاخ الساعدي حفظكم الله جميعاً وكل الاخوه الاعضاء في هذا المنتدى الرائع ان شاءالله سيكون لي لقاء مع هذا العطر الجميل
    تحياتي لك ولجميع الاعضاء الكرام ودمتم بخير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *