عطر زيرجوف اسكوت مون Ascot Moon Xerjoff

عطر زيرجوف اسكوت مون Ascot Moon Xerjoff ظهر عام 2012 ضمن عطور النيش، مخصص للرجل والمرأة على السواء.

فكرة العطر تتلخص في شغف صاحبه برياضة مسابقة الخيول وعشقه للروائح المرافقة لها، حيث تختلط رائحة العشب وباقي النباتات برائحة السروج والقفازات و الأحذية المصنوعة من الجلد الفاخر هكذا تصورت أجواء العطر وهي فعلا أجواء ممتعة ورائعة. وأنا أرتديه من وقت لأخر كنت أطارد رائحته وهي كالفراشة التي نريد أن نمسك بها فتهرب ثم تعود.

عطر زيرجوف اسكوت مون Ascot Moon Xerjoff

وبما أننا نقترب شيئا فشيئا من فصل الربيع، فالعطر مفعم بالنوتات الخضراء الطرية متوزعة حول خلاصة طحلب السنديان والمسك والتوابل، وتلك الرائحة الخضراء الطازجة والمنعشة في نظري جائت كبديل عن الحمضيات. أما التوابل الحارة في العطر فكان الهدف من توظيفها تزويد العطر بشئ من الدفئ كالذي نحس به في وقت الربيع. طحلب السنديان/البلوط في Ascot Moon وظف بشكل رائع منح للعطر رائحة ترابية خشبية ودخانية أيضا إلى حد ما . ونلاحظ وجود الجلد المدبوغ مصحوب برائحة مسكية ضبابية .

ثبات عطر Ascot Moon Xerjoff جيد جدا فوحانه ممتاز

** لكل عطر من العطور التي نرتديها سر من الأسرار، وما التقارير التي نكتبها والتعليقات التي تأتي بعدها سوى حركية ومحاولات للعثور على ذلك السر رغم أنها تصل في بعض الأحيان إلى إثارة الأعضاب والدخول في أشياء ضيقة وهامشية، وهذا شئ طبيعي يحكمه الإختلاف وليس الخلاف ما دمنا نصر على فك شفرة العطر إن صح التعبير. و هذا المقال رحلة أخرى في طريق اكتشاف العطور ومحاولة متواضعة مني للوقوف على حقيقة العطر وكشف سره. ** مع تحياتي يوسف قنطري

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *