عطر Reve d’Or L.T. Piver للرجال و النساء

Reve d’Or L.T. Piver Paris

للرجال و النساء

جمال الروائح في العطور لايقاس بأسعارها سواء كانت زهيدة أو مرتفعة، وإنما بوقعها النفسي والحسي الذي تتركه على من يرتديها، ذلك هو المعيار الرئيسي الذي يجب القياس به.

عطر Reve d’Or هو مصداقاً صريحاً لهذهِ المقدمة، حيث لاتوجد أي مقارنة أو مقاربة تذكر بين رائحته الأنيقة وسعره الرخيص، وهو الذي يعتبر من عطور الكولونيا الراقية التي كانت سائدة قديما ومازال بتلك الروعة حتى يومنا هذا. رائحة على الطراز الفرنسي الكلاسيكي في العطور، ورغم أنه مصنف للنساء، إلا أنه بلا أدنى شك من العطور الملائمة جدا للرجل الجنتلمان الذي يرتدي بدلته الفاخرة ويذهب لعمله صباحاً برائحة رسمية ذات وقار وهيبة.

عطر Reve d'Or L.T. Piver Paris

لا ينتمي عطر Rêve d’Or لأي من عطور الكولونيا ذات الطابع الليموني أو كولونيا اللافندر المعروفة، بل هو خليط من زهرة رقيب الشمس، والحمضيات، والفيتفير، وخشب الصندل، تلعب فيه تلك الأزهار دوراً كبيراً ومؤثراً في رائحته حيثُ تُحيطها النوتات المذكورة من كل جانب وكأنها عروساً في وسط كرنفالٍ كبير.

العطر لايشبه أي عطر أخر من عطور الكولونيا القديمة أو الحديثة، وأجده مناسب جدا لمحبي العطور الكلاسيكية في فترة الثمانينات والتسعينات من القرن الماضي وخصوصاً عطور الممثل العالمي آلن ديلون التي أجد روائحها قريبة نوعاً ما من نوعية هذا العطر.

عطر Reve d’Or L.T. Piver متوفر وبكثرة في أغلب البلدان العربية وبأسعار زهيدة جداً ويإحجام مختلفة، أغلبهُ يأتي بطريقة الكولونيا التي تُسكب في راحة اليد ويكتب عليه لوشن، والآخر يأتي سبري رذاذ وهو الأفضل ويكتب عليه أوو دو كولون eau de cologne. ورغم سعره المنخفض إلا أن تقليده كثير فأحذروا، ويمكنك معرفة ذلك من خلال شكل الزجاجة، والأنبوب البلاستيك النحيف جداً ذات الطول المستقيم المتصل بالسبري، كذلك قوة وحرفية السدادة المختومة بختم الشركة في اللوشن وكما هو واضح في الصور.

عطر Reve d'Or L.T. Piver Paris

ظهر العطر أول مرة في عام 1889 م. متاح على مواقع بيع العطور أونلاين.

مع خالص المُنى. الساعدي

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

متوسط التقييم: 4

6 تعليقات

  1. محمد اللحام

    سؤال للأخ نورانيوم و لجميع الأعضاء، و أعتذر لترك السؤال هنا مع أنه خارج عن المقال لعدم معرفتي أين أضع السؤال،والسؤال هو(كما هو معلوم أن للعطور مقدمة و قلب و قاعدة،لكن كيف يمكن التحكم بظهور عناصر المقدمة أولاً ثم القلب ثم القاعدة؟لماذا لا تظهر بالعكس مثلاً أو ما شابه؟هل هناك تقنية تجعلك تستطيع أن تظهر ما تشاء في مقدمة العطر؟وشكراً.

  2. الله على طيب الرائحة

    التصويت: 5
  3. كنت أظنه معطر للمفارش و السبب منذ كنت طفلاً و حتى اليوم نستخدمه لتعطير المفارش و الغرف…
    شكرا للأخ الساعدي على تدويناته الجميلة

    التصويت: 4
  4. أبو المجد

    الله عليك يالساعدي وشكراً على هذا التقرير الرائع عن هذا العطر الجميل الذي يذكرني بطفولتي حيث كانت أمهاتنا يستخدمنه كعطر شخصي لهن ومن كثرة حبهن له يعطرن به أسرتنا وأغطيتنا حيث ننام على هذه الرائحة الزكية التي تبعث على الاسترخاء حيث أن هذا العطر آمن ولايسبب الحساسية وضيق التنفس بل يعد جرعة غنية من الإنتعاش والسعادة ومن الصدف أنني اشتريت اليوم منه زجاجة بتوصية من والدتي السبعينية التي تفضله على الكثير من العطور الشرقية ولاتخلو خزانتها من هذا العطر الجميل

    التصويت: 5
  5. حسبن العميري

    ماكان هذا العطر يفارق جدتي ابدا ، ولازلت اذكر رائحته جيدا
    عطر جميل جدا مغرق بالكلاسيكية .
    وبالرغم من كونه ماء كولونيا فقد كان اداءه جيد
    عطر يستحق الاحترام

    التصويت: 1
  6. سامي المطيري

    هذا الكالونيا كانت قديما بالخليج تستخدم بالاعراس مع بخور العود الهندي ولا يخلو جهاز عروس من هذه الكالونيا
    بالنسبه لي مازلت استخدمه بالمفارش رائحه تدعوى للاسترخاء

    التصويت: 4

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *