عطر موغلر كولونيا Mugler Cologne

عطر موغلر كولونيا Mugler Cologne

قليلة هي المقالات التي تتناول عطور الكولونيا، ونلاحظ دئما الكتابة عن ماء التزيين أو ماء العطر، وقد يرجع ذلك إلى أن ماء الكولونيا في ذهن البعض يبقى أقل درجة في صنف العطور، لكن مع عطر Mugler cologne فالمسألة على غير ماقلنا، لأن ماء الكولونيا هذا له ما يميزه ويحظى بمكانة مرموقة والنجاح الذي لقيه في السوق مند صدوره عام 2001 أكبر دليل على ما نقول. ولعل السر في ذلك هو التركيبة الممتازة التي تضم أطيب المكونات و التي ولفها أنف السيد Alberto Morillas الخبير في العطور.

عطر Mugler Cologne

 

إذا ذكرت عطر Mugler Cologne فحتماً ستذكر صابون Irish Spring و هو صابون الربيع الأيرلندي ذائع الصيت والمعروف بجودته وجمال رائحته. علاقة الكولونيا بهذا الصابون علاقة تشابه في الرائحة، وحتى وأنا أقتني قارورة الكولونيا قمت أيضا بشراء الصابون المذكور.

صابون Irish Spring

وبحسب التجربة تأكدت من ذلك التشابه، فالاستحمام بالصابون و إرتداء الكولونيا بعده مسألة جد ممتازة لأن الرائحة تبقى مدة معقولة ويحدث تناغم عجيب بين المنتوجين. و أكتشفت كما اكتشف غيري تشابه كبير بين كريد أوريجنال فتيفير وموغلر كولونيا فيما يخص الرائحة الصابونية.

الرشاقة والنظافة هما عنوان عطر كولونيا موغلر، رائحة العطر خضراء كما رأيتها و واضحة وهي خلاصة من أوراق أشجار البرتقال مع البرغموت والنيرولي منعشة وطرية ونقية تشعرك بالطاقة والبهجة. و أما المسك فيمكن اعتباره هو القماش الذي رسمت عليه لوحة Mugler Cologne الجميلة.

وخلاصة القول فإن الاجواء الصيفية التي نعيشها اليوم لا تحلو إلا مع عطر كولون موغلر حيت يصبح الاستحمام شئ مرغوب كل يوم. ولايفوتني هنا أن أقول لكم أيضا أن ثقافة استعمال الكولونيا هي جزء لا يتجزأ من الأناقة وتمنح الرجل أو المرأة إطلالة كلها حيوية ونشاط في كل الأوقات.

  • إدارة الموقع: تم تغيير اسم العطر مؤخرا إلى Mugler Cologne Come Together مع تغيير طفيف في تركيبته و شكل الزجاجة كما هو ظاهر في الصورة التالية:

عطر Mugler Cologne Come Together

تحياتي

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

متوسط التقييم: 4

4 تعليقات

  1. بالغ الشكر و التقدير أخي الحبيب يوسف على ما تقدمه من مقالات و تجارب لعطور أقل ما يقال عنها أنها علامة (أيقونة) في تاريخ العطور.

    كولونيا موغلير من أجمل عطور الكولونيا على الإطلاق، بما فيها من رقة و دعة لا تخلو من الإنتعاش. يصلح للرجال و النساء بعد حمام بارد.

    طبعا عشاق الثبات و الفوحان الجنوني لا حظ لهم مع هذا العطر، الذي كما هو واضح من أسمه كولونيا تستخدم للاستمتاع الشخصي لا للحفلات و المقابلات.

    من يحب عطر أوو سوفاج القديم من ديور أو عطر بور مسيو من شانيل، فهناك أحتمال كبير أن يعجبه هذا العطر (الكولونيا)

    تقبلوا خالص الود

    التصويت: 4
  2. يا اخي كنت مسافر و قمت تجربته في السوق الحره في المطار و كان عليه تخفيض كبير فرشست على يدي و سافرت
    ومن يومها وانا ابحث عنه في كل مكان
    فعلا بالنسبه لكولونيا مميز و جميل جدا

    التصويت: 4
  3. العفو السيد المحترم نور زكي،نحن اوفياء لهذا الموقع الطيب الذي يجمع خيرة الاعضاء .ومساهماتهم واختياراتهم تدل على مستواهم العالي وذوقهم الرفيع!
    وبدوري احييك على كل ما تقوم به من اجل الدفع بهذه المدونة نحو الافضل.
    صحيح ما قلته بشان الكولونيا اخي نورانيوم.
    ويالها من متعة برفقة هذا المنتوج المتميز لا سيما في الساعات الاولى من الصباح !
    تحياتي العطرة !

    التصويت: 4
  4. يقولون أن الصانع أعجبه الصابون المغربي فـأنشأ هذا العطر ليحاكي رائحة ذلك الصابون
    وفي الحقيقة لازلت أتساءل عن أي صابون يتحدثون، لأن الصابون البلدي أسود وفيه رائحة مخلفات الزيتون، وليس فيه شيء من الأزهار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *