عطر Loewe Pour Homme للرجال

Loewe Pour Homme

ظهر عطر Loewe Pour Homme من باقة عطور لويفي الإسبانية في عام 1974 كأحد عطور الفوجير الأروماتيك للرجال.

رائحة العطر ذكورية كلاسيكية تتألف من عبير الحمضيات و أوراق السرخسيات الندية مع الفيتيفير الجاف في إطار منعش حالم.

يجسد عطر Loewe Pour Homme الكلاسيكية الخالدة التي تجمع بين الأصالة و الحداثة. مناسب لرجل عاش الكثير، و لديه الكثير ليعيش بعد.

مكونات العطر: الحمضيات، والخزامى من جبال الألب مع الريحان من جزر القمر وإبرة الراعي وزنبق الوادي ثم خشب الصندل الهندي والمسك والفانيليا ونجيل الهند من هايتي والعنبر.

عطر أنيق جدا يصلح للرجال فوق سن 30 سنة. مناسب لجميع الأوقات و الفصول. الثبات و الفوحان من متوسط إلى جيد، بحسب درجة حرارة الجو، و نوع القماش و البشرة.

عطر Loewe Pour Homme للرجال

متاح لدى معارض العطور الكبرى و على مواقع بيع العطور عبر الإنترنت في زجاجات سعة 50 مل و 100 مل و 150 مل و 200 مل على هيئة ماء تزين Eau de Toilette و السعر من 75 إلى 160 دولار أمريكي – بحسب السعة / الحجم – على موقع لويفي الرسمي وقت كتابة الموضوع.

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

2 تعليقان

  1. السلام عليكم
    تحياتي لك اخ نورانيوم
    اقترح اذا سمحت ان تقوم في موقعك لكل عطر يتم بحثه ان تقوم بذكر العطور التي تشبهه كثيرا والعطور التي يمكن ان يكون العطر بديلا عنها وذلك للاستفادة قدر المستطاع من خبرة من كتب المقالة اذا مر عليه عدة عطور
    شكرا لكم وارجو من الله ان يوفقكم ويسدد خطاكم

  2. اتفق معك استاذ خليل تماما في الراي وسبق لن ان طلبت نفس الموضوع من قبل ستكون اضافه مهمه جدا وارجو من الاستاذ نور او نورانيوم ان يقدم لنا تامل اسبوعي او حتي مره في الشهر عن احد العطور سواء تم عرض هذا العطر من قيل في الموقع او لم يعرض من قيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *