عطر Jour D’hermès Absolu للنساء

Jour D’hermès Absolu Hermès

عطر جور ديرمس أبسلو للنساء من إيرمس

كم من عطر ظلم ربما بسبب التوقيت الخاطىء. قد نجرب عطرا فلا نعطيه حقه ربما لأننا جربناه مع الكثير من العطور فأضعنا ملامحه. أو جربناه في مزاج سيئ أو في توقيت خاطىء أو بيئة غير ملائمة كتجربة عطر شتوي ثقيل في جو حار مثلا. الأسباب كثيرة لكن النتيجة واحدة و هي أننا قد نمر مرور الكرام على عطور تستحق الوقوف مطولا أمامها.

عطر Jour D'hermès Absolu للنساء

قرأت مرة عن عطر Jour D’hermès كواحد من أهم العطور الربيعية الصيفية للسيدات، و أستغربت لأنني مررت على العطر كثيرا و لم يستوقفني و كنت مخطئة. كلمة Jour تعني النهار و هو إسم الإصدار الأول الجميل الرقيق من دار ايرميس. أما إصدار Absolu فهو التحفة العبقرية التي تفتق عنها دماغ “جون كلود ايلينا” و الذي أراد أن يبرز من خلاله جوهر الأنوثة عبر الأزهار ولا شيء سوى الأزهار. رشة واحدة من هذا الإكسير ترسم ملامح صباح صيفي مشمس و نسمات لطيفة، تحمل روائح أزهار الفاكهة والحمضيات في حديقة خضراء غناء.

بداية عطر Jour D’hermès Absolu نوتة حمضية متميزة غير مستهلكة من الجريب فروت والتي لا تغيب لكنها تختلف و تتطور في مراحل العطر المختلفة. في هذا العطر زهرة هي نقطة الأساس والاختلاف عن الإصدار الأول و هي سر أدائه الرفيع و جاذبيته التي لا تقاوم، هي زهرة الخوخ Peach Blossom و هي هنا في أبهى صورها مخملية دافئة تشبه نوت الخوخ الفاكهية اللذيذة دون لمسة السويت. و لابد من إبداء الإعجاب و رفع القبعة للعبقرية التي اختارت زهرة الجاردينيا الملكية لتضاف لهذه العصير الصيفي الساحر و زادته غنى و عمقا و أنوثة .. في خلفية العطر تطل نسمات زهرية مختلفة مكثفة بصورة طبيعية سلسة كأنك تمسك بين يديك باقة فيها كل أنواع الزهور بأوراقها الخضراء الرطبة.

لا أهتم كثيرا للتصنيف لكن هذا العطر ينافس أفضل العطور النيشية و يتفوق عليها بجدارة. عطر جميل أنثوي جذاب و الأهم أنه طبيعي لا وجود لروائح صناعية أو بلاستيكية كتلك التي أصبحت تلازم عطور الديزاينر وعطور الأزهار بشكل خاص!

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

متوسط التقييم: 5

تعليق واحد

  1. من العطور النسائية التي اعجبتني جدا و فيها تميز .

    التصويت: 5

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *