عطر ‏Patchouli Velvet Dolce & Gabbana للرجال و النساء

‏Patchouli Velvet Dolce & Gabbana

باتشولي فِلفِت دولتشي & كابانا

تُقدم دار Dolce & Gabbana الإيطالية المعروفة في عالم الأزياء والعطور، مجموعتها الحصرية ضمن خطها الجديد “الخلطات الخاصة”. والذي أُطلق عليها تسمية “المجموعة المخملية”، التي تمَ تصنيعها بعلب فاخرة، مغطاة بقماش من المخمل الناعم، وبألوان تختلف من عطر إلى آخر، أضافت إليها لمسة من الفخامة والترف.

عطر Patchouli Velvet Dolce Gabbana للرجال و النساء

يمتاز عطر Patchouli Velvet بإعتماده على النوتة الواحدة وهو زيت الباتشولي النقي الخالص، الذي يبقى مُهيمناً على الأجواء بصورة تامة، على الرغم من التحولات والتطورات البسيطة المصاحبة له.

الإفتتاحية عنيفة نوعاً ما من الباتشولي العشبي الجاف، تستمر حوالي النصف ساعة، ثم يهدأ الرتم ليتحول بعدها من عشبي إلى خشبي أروماتك، أقرب إلى رائحة أخشاب الأرز، ليختتم برائحة باتشولي محاطة بلمسة حلوة فاكهية عنبرية.

ثبات العطر جيد جدا وفوحانه جيد.

بعدَّ عدة رشات منه، توقفتُ برهةً… وعدتُ قليلاً في الذاكرة الى الوراء… لتلمع في عينيَّ إبتسامة. هذهِ الرائحة أعرفها… وفي ذاكرتي يرقد عبيرها. فهل ياترى إمتدت يدي إلى ذلك العطرِ سهواً ؟ أم أن الأجواء الباردة قد أثرت عليَّ سلباً!

عطر Patchouli Velvet Dolce & Gabbana للرجال و النساء

العطر نسخة مُشرقة وأكثر عُمقاً، و قريب جداً من عطر باتشولي أبسلوت من توم فورد. وبالرغم من الإختلافات البسيطة بينهما، إلا إنهما يشتركان في الكثير من المزايا التي تجمعهما، ومنها التقارب الكبير في الجوهر بفعل النوتة المسيطرة في العطرين وهي زيت الباتشولي النقي، مِما جعلهما يَعزفان على وترٍ واحد … ونغمة مختلفة.

العطران يُبدعان ويُمتعان في الأجواء الباردة تحديداً أكثر من غيرها. بإعتقادي إنهما عطران يُغْني أحدهما عن الأخر. فَحصول التشابه أمرٌ وارد في هذِهِ السنين. وقد قِيلَ سابقاً يخلقُ من الشبه أربعين،،،

تحياتي. الساعدي

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

3 تعليقات

  1. عطر يستحق التجربة حقا

  2. جاري التجرية

  3. علي البارقي

    اتمنى من الأعضاء الكرام عمل تقرير عن عطور تناسب شهر رمضان المبارك 2019.
    عندي ثقة بيكون تقرير رائع وجميل 🌷🌷🌷

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *