عطر Terre D’Hermes Eau Intense Vetiver

Terre D’Hermes Eau Intense Vetiver

عطر تير ديرميس أوو إنتنس فيتيفر

أصبحت مسألة تعدد الإصدارات للعطر الذي يلقى نجاحاً كبيراً هي الشغل الشاغل حالياً لدور العطور والأزياء (الدزاينر) بصورة خاصة، من أجل رفع سقف أرباحها وأستغلال ذلك النجاح بِأفضل صورة ممكنة. صحيح إن تعدد الأصدارات قد لايحبذهُ البعض كونه قد يُسيء الى الأصدار الأول الناجح ويفقدهُ شيئاً من بريقه وتميُزه، ولكن لو ألقينا نظرة فاحصة لهذا الأمر من زاويةٍ أخرى سنجد إن ذلك يُرضي جميع الأذواق على أختلافِ مشاربها، ويتيح فرصة كبيرة للجميع بإن ينهلوا من هذا المعين كُلٍ على حسب ذوقه.

ولم تقف دار Hermes مكتوفة الأيدي حيال هذا الأمر، فشمرت عن ساعديها في منتصف عام 2018 لتضيف لنا نسخة حديثة لأيقونة عطور الدار Terre D’Hermes – بعد عدة إصدارات سابقة – ألا وهي نسخة Eau Intense Vetiver

عطر Terre D’Hermes Eau Intense Vetiver بإختصار عبارة عن مزيج لعطرين مختلفين بزجاجة واحدة، مع الحفاظ على القوام العام لشكل العطر الأصلي وعدم الخروج عن النص. أغلبنا قد جرب أو أقتنى أو حتى سمع برائعة توم فورد جراي فيتفير آوو دا بارفام، فكأنك قد مزجت عطر فيتفير توم فورد مع عطر Hermes آوو دا تواليت ليولد في نهاية المطاف هذا العطر الجديد آوو انتنس فيتفير.

عطر Terre D'Hermes Eau Intense Vetiver الجديد

المقدمة عشبية خضراء من الفيتفير مع لمحات حمضية بصورة فاكهية، الحمضيات هي من تناغم الليمون الأخضر والجريب فروت الحلو (أقرب لرائحة فاكهة الليتشي) الذي أضاف تلك اللمسة السويتية التي حتماً ستشعر بها لفترة وجيزة في أول نصف ساعة للعطر، بعدها تبدأ مرحلة الخفوت للمقدمة تدريجياً حيثُ تظهر ببطء رائحة الـ DNA للعطر الأصلي لتستمر حتى نهايته. رائحة الفيتفير تبقى مصاحبة للعطر رغم خفوتها وكأنها قد حلت محل رائحة البرتقال من النسخة الأصلية للعطر. كذلك رائحة الفلفل في هذا العطر قد وظفت بصورة أكثر أناقة من النسخة الأصلية، فهي ليست بالصورة التابلية المطبخية المعروفة، بل كانت داعمة ومساندة للفيتيفر.

إذن هل هذهِ النسخة Terre d’Hermès Eau Intense Vétiver مختلفة عن سابقاتها؟

نعم هي مختلفة، وبإعتقادي سوف تكون خير بديل للذين لاتعجبهم رائحة البرتقال في النسخة الأصلية للعطر، حيثُ تكاد أن تكون غير ملحوظة في هذا العطر كون الفيتفير قد أخذ مكانها. كذلك فهي تفرق عن النسخة الأصلية كونها هنا حمضية منعشة وأكثر إشراقة.

عطر Terre D'Hermes Eau Intense Vetiver

وفي الختام أعتبر جودة هذا العطر بمثابة عطر نيشي، رائحته سوف تروق للكثير ولن تجد من ينفر منها. ثباته جيد جداً وفوحانه بصورة جيدة.

مع خالص تحياتي لكم. الساعدي

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

متوسط التقييم: 3

8 تعليقات

  1. سلمت يداك على هذا التقرير الجميل
    ويبدو أن العطر جميل من مكوناته الاكثر انتعاشا من الإصدارات السابقة
    إن شاءالله ينزل العطر ونجربه

  2. شكرا لك الأخ الساعدي على تقريرك الرائع
    هل نزل العطر في الأسواق العربية ؟ بكم ؟

  3. خالد المهيري

    ننتظر نزوله في الاسواق لتجربته اعتقد العطر بيكون ممتاز خاصه لمحبي هذا العطر
    شكرا أخوي الساعدي على هذا التقرير الجميل

  4. على عبد الرحمن

    تقرير رائع سلمت يدك

  5. تقرير رائع من شخص اروع .. امتلك النسخة البارفام القديمة ومقارنتها بهذا العطر هي كالتالي .. الافتتاحية هي اجمل في اوو انتنس فيتيفر وسوف تكون اقل حدة من نسخة البارفام القديمة اما في الوسط التشابة كبير جدا والقاعدة وجدت العطر الجديد اجمل .. بالمحصلة عطر رااائع واجمل من الاصدارات السابقة سواء البارفام او نسخة ماء التزيين ..
    ودمتم سالمين

  6. عطر جميل جدا

  7. على عبد الرحمن

    سلمت يدك على التقرير والوصف الجميل وقد جربت العطر وإفتتاحيته جميلة وعندما تبدل لقلب العطر تظهر نوتة دخانية فخمة تغلف نوتات البرتقال والفيتيفر مع ظهور جميل للباتشولى لكن لم يعجبني قاعدة العطر التى يستقر عليها حيث لم يتبقى إلا رائحة الحمضيات والفيتيفر فقط مع فوحان متوسط

    التصويت: 3
  8. مع إحترامي لجميع الآراء السابقة واللاحاقة .. فبعد تجربتي للعطر
    وجدت رائحته تشبه مغلي مشروب الحلبة البلدي!!؛ يعني من الآخر
    “عطر حلبة”.

    التقييم:
    0/10

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *