عطر سيغنتشر من العربية للعود Signature Arabian Oud

Signature Arabian Oud

عطر سيجنتشر من العربيه للعود

عطر جذاب بطبقة من زهرة البرتقال والهيل. تمازجت بمزيج ناعم من خشب العود والصندل، لترتكز على خشب الورد مع رائحة البخور العطر رائحته جمييلة وجذابة، فخمة وغريبة لم اشم عطر شبيه له من قبل، مع ثبات جيد جدا وفوحان جيد وغير مزعج.

عطر سيغنتشر من العربية للعود Signature Arabian Oud

شكل عبوة عطر Signature من Arabian Oud أنيقه جدا، إضافة إلى التغليف الفخم بصندوق خشبي جميل. حصل العطر على أفضل عطر عربي رجالي فخم لعام 2016 سعر تقريبا 160 $ امريكي، و أحيانا يصل سعره في السعودية إلى 290 ريال سعودي للزجاجة سعة 90 ما، فترة العروض الخاصة.

اخوكم مثنى الدليمي

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

متوسط التقييم: 4

11 تعليق

  1. الله يعطيك العافية على التقرير ؛ بالنسبة لي سعره غالي على جودة العربية للعود ما ادفع على عطورهم اكثر من 100 ريال .

  2. شكراً اخي الدليمي

    العطر جميل جدا وفخم وقد حصل على جائزة العطر الفاخر لعام 2016 اكثر نوته واضحة هي زهرة البرتقال والهيل والصندل وهما اجمل نوتات عطرية بالنسبة لي عطر راقي جدا للرجال الناضجين ذو المناصب العليا ابدعت العربية في هذا العطر وللعم هذا العطر من اكثر العطور مبيعاً في فرع العربية للعود ب لندن

    التصويت: 4
  3. العطر عندي وصلني هديه وهو ذو رائحه جميله وفخم ولكن من حيث الجمال والفخامه لايساوي نصف جمال اسطوره الهيل دكليرشن

    السعر مبالغ فيه

  4. لايوجد ابتكار ولا غيره زيت عطري وكحول وعلبه فخمه وسعر نار مين يشتري منهم للأسف ماعنده ذائقة عطرية أزيد مائة ريال واشتري عطري حقيقي لماركة معروفة ولا اغامر وادفع بعطر تعبئة هذا رأي

  5. بالنسبه للي ينتقدون ويقولون كحول وزيت عطري … طيب كل العطور بالعالم كحول وزيت عطري بس تفرق بالجوده والاتقان … لا انكر ان اغلب عطور العربيه للعود جودتها سيئه وقويه وتسبب غثيان لاكن لابأس ان يكون لهم عطور جيده … استغرب من اللي يدفع ألاف علئ ماركات مشهوره بحجة الجوده والفخامه وبالنهايه يكون العطر ذو ثبات وفوحان سيئ ومستخسر يدفع اقل من ربع قيمته علئ عطر من هالشركات العربيه ذو رائحه جميله وثبات وفوحان مرضيين … بالفتره الاخيره بدأت اغير قناعتي واتجه للشركات العربيه مثل الدخيل للعود ودرعه بعد ماشفت تقارير ومصانع وادوات ذو جوده عاليه والكحول ايضا هو اللي تستخدمه شانيل وديور بفرق جشع هالماركات العالميه اللي كل سنه ترفع من اسعار عطورها .

  6. يوسف الجهني

    اتمنى الي يعلق يقول رايه بدون قدح في ذائقة الاخرين ؟؟؟

  7. اخي عزيز اسطورة الهيل في رأيي للصيف هو لانوي من سان لوران
    وللشتاء كاستوم ناشونال هوم .. هيل لمدة ثلاثة ايام
    سبحان الله كنت افكر في هذ الامر قبل يومين لاني احب نوتة الهيل

  8. كفاني عذاب

    اخوي الدليمي.. شكرا لك ع المقال.
    انا كنت اكثر واحد كان ياخذ عطورات من العربيه للاسف.. الين بالصدفه شميت واحد من خوياني متعطر بعطر من توم فورد وش اقول لكم جمال الرائحه والفوحان خلتني الحقه الين سيارته واحلفه بالله عن اسم العطر ومن بعدها تركت عطور العربيه الي فوحانها ابو 10 دقايق وانا مستغرب ليش كل سنه تفوز بجائزه افضل عطر عربي! وينهم عن عطور امواج ? والا السالفه الي يدفع اكثر يعطونه الجائزه للأسف.

  9. ممكن ياكفاني،اسم العطر ان سمحت

  10. جربت العديد من عطور العربية للعود لم أتلقى الثناء وعبارات الاطراء على عطر من عطورها سوى سبيشال نايت الرجالي ثبات وفحوان جيدين مع طيب الرائحة أنصح بتجربته ،العطر أعلاه لم أجربه سأحاول ذلك.

  11. ركان فرحان سبعان جمعان الغامدي

    عطر غالي جدآ و لا يستحق ثمنه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *