عطر Nuit d’Issey Parfum Issey Miyake للرجال

عطر Nuit d’Issey Parfum Issey Miyake مثير، دافئ، رائحته مغرية. عطور ايسي مياكي الباريسية الصنع هي عالم قائم بذاته، وشكل اخر من أشكال الإبداع العطري تـَجَمّع فيها – وهذه عادتها – ما تفرقها عن غيرها.

أصدقاء هذه الدار المتميزة لابد وأنهم يعشقون الفخامة والجودة ويتطلّعون إلى غدٍ مشرق وهم يداعبون قارورة العطر في بداية المساء .

أكثر مايميز دار Issey Miyake هو نقاء وجودة الزيوت العطرية التي تختارها والدقة في تقديم العطور بالإضافة إلى جمال الرائحة . عطر نوي ديسي بارفام ذو طابع كلاسيكي عصري، فيه سحر وخيال منقطعان النظير قلما نجدهما في باقي العطور.

رائحة العطر لها تفسيرات متعددة وتستحضر لك أسماء عطور مختلفة، لكن في العمق تجد أن تلك الاستحضارات وهمية فقط ويبقى للعطر تفرده وتميزه.

تجربتي مع العطر: مقدمة العطر قوية ، مغرية الى أبعد الحدود ، تترك أثرها في المكان بعد مغادرتك . فاكهية اسبايسية أيضا، من الجريب فروت المدخن وتشعر بها حلوة عدبة بفضل فول التونكا وتابلية بسبب وجود ثمار الفلفل الوردي. وبعد هذه الافتتاحية الجذابة نلحظ ظهور الجلود بطريقة هادئة وبلسمية وفي خلفيتها لمسة كريمية مظبوطة من الفانيلا. قاعدة العطر: رائعة بشكل لايوصف، الرائحة تتنوع بين خشبية تارة مثمتلة في الباتشولي وعشبية ترابية تارة أخرى فواحة برائحة شبيهة برائحة الشمندر الطري. وهكذا تستقر الرائحة في النهاية على هذه المكونات الثلات: الباتشولي، التونكا، والجلد طبعا الذي يبقى حاضرا حتى في خاتمة العطر.

عطر Nuit d'Issey Parfum Issey Miyake

ختاما: عطر Nuit d’Issey Parfum هو صديق لأجواء مابعد الغروب وما تنطوي عليه هذه الأجواء من لقاءات وسهرات ومواعيد مختلفة.

الثبات : 8 —الفوحان: 7 —جمال الرائحة 9

تحياتي: Youssef Kantri

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

4 تعليقات

  1. العطر جميل كرائحه
    ولاكن كنت اجد ادائه سيئ خاصه وانه نسخة ماء عطر
    استخدمت العطر فتره زمنيه وبعدها قمت بإهدائه الى احد اخواني
    لاني وبصراحه مللت منه حاله حال اغلب عطور هذه الدار .

  2. هل issey-miyake منتج يباني ام فرنسي

  3. أخي الكريم. إيسي مياكي علامة تجارية يابانية متخصصة في الموضة، و معظم عطورها تصنع في فرنسا.

  4. شركه ايسي مياكي اليابانيه ذات طابع جميل في بدايه الافتتاحيه العطريه غالبا في عطورهم وبو ثبات عالي المستوى ولكن غالبا تلك العطور لا تتغير النوته العطريه فيعد استعماله فترات تشعر بانزعاج من العطر والملل هذا ما حسب تجاربي مع تلك الشركه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *