عطر إغراء الرجالي من الرصاصي Egra Men Rasasi

Egra Men Rasasi

عطر إغراء الرجالي من الرصاصي

عطر إغراء الرجالي من الرصاصي خشبي أروماتك لمن يسعون للأناقة و التفرد. عطر إغراء يبرز أحاسيس الرجل و ذوقه الذي ينفرد به و يصتع شخصيته الجذابة.

إغراء الرصاصي

عطر Egra Men خشبي أروماتك صيفي و منعش يشبه رائحة عطر كوول ووتر من دافيدوف و غرين أيريش تويد من كريد يتكون من :

المقدمة : ثمار العرعر – التنوب – أوراق نبات البنفسج.

القلب : الرائحة الصنوبرية للشوح الإبري – جالبانوم – السوسن الفلورنسي.

القاعدة : أخشاب الصندل – العنبر الرمادي – طحالب البلوط – المسك.

إغراء الرجالي الرصاصي

سعر عطر إغراء الرجالي من الرصاصي حوالي 100 ريال ، وهو يأتي على هيئة ماء عطر بحجم 100 مل في زجاجة سوداء مضلعة عرضياً بغطاء لا ينفصل و عبوة سوداء عليها إسم العطر في مستطيل باللون الاحمر و إطار فضي.

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

متوسط التقييم: 3

4 تعليقات

  1. عندما اشتريته المرة الاولى قبل 6 سنوات كانت رائحته جميلة جدا وسلسة .. لكن عندما اشتريته للمرة الثانية قبل سنة تغيرت رائحتها واصبحت كئيبة .. واصبح فوحانها ضعيفة !!!!!

  2. رائحته قويه جدا ولا يصلح إلا للاستخدام الرسمي وفوحانه جدا ملحوظ عطر اغراء عطر اسم على مسمى رائحته كرائحة المنديل المعطر المركز عند بخ العطر للوهلة الأولى تظن أن شيئا اقتحم انفك وبقوه أعتقد أن السبب في المكونات الافتتاحيه للعطر
    عطر يعجب فيه الشخص اللذي يحب التمييز عطر غير شبيه بالعطور الأخرى السويتيه التي اجتاحت عصرنا الحاضر عطر قد لايتقبله الجميع ويصلح لكبار السن حسب وجهة نظري لمن هم فوق الثلاثين
    ولكم تحياتي
    التقييم ككل
    ٦.٥/١٠

    التصويت: 3
  3. الي استخدم العطر هل العطر يسبب الصداع

  4. البرنس عاشق العطور

    اود ان اشكر الأخت شيماء على مجهودها الرائع في وصف العطور ﻷفادة جميع محبي العطور … برأي الشخصي عطور الرصاصي بشكل عام هي عطور صناعيه مقلده وهي عباره عن زيوت عطريه صناعيه رخيصه يعاد تكرارها وتعبأ في علب وبمسميات أخرى لا أنكر أن لها عشاقها لكن للأسف هذه هي عطور الرصاصي وهذا بعد تجربتي لعدة عطور لها ودراسه شامله لها وهذا بالنهايه رأي الشخصي وأحترم وبشده جميع محبين هذه الشركه وبالنهايه الناس أذواق وكل الأحترام للجميع .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *