عطر أكوا ريجيا كيمي Aqua Regia Kemi

عطر أكوا ريجيا من باقة عطور كيمي

Aqua Regia Kemi

براند عطور Kemi Blending Magic الأيطالية التي أبدلت ثوبها، وغيرت في بعض حروف إسمها وأصبحت تمزج السحر والإغواء في خلطاتها، هي نفسها العائدة بالتبني للدار الإيطالية المعروفة زيرجوف.

وكعادة هذا البراند بعطوره المتميزة، يُقدم عطراً أنيقاً ومغرياً، عطراً يترك بصمتهُ وينشر بسمتهُ اينما حَلَلت ومررت، عطراً مُحبباً للنفس يدخلها بدون إستئذان، عطراً فاتناً ومُمتعاً يَحْمِل بين رذاذهُ أجمل النوتات وأنقاها تجعلني أصفهُ بإيجاز بإنهُ عطر رجولي وكلاسيك، شيك ورسمي.

عطر أكوا ريجيا من باقة عطور كيمي Aqua Regia Kemi

توليفة العطر مُزِجَت بإتقان، وعند كل مرحلة تبرز نوتات أكثر من غيرها تتبادل الأدوار مابينها  في سمفونية رائعة تجد فيها إستمتاع وإمتاع لاحدود له. 

ففي المقدمة يبرز الروز والبرغموت والباتشولي بصورة كلاسيكية مُميزة، تُعيد للأذهان بعض من عطور حقبة الثمانينات، ولكن بصورة أجمل وأكثر حداثة وعصرية.

وبعد أن تهفت المقدمة قليلاً، يعود العطر بالتوهج اكثر بدخول الفيتفير والمسك والعود الخجول بالتناوب ليعلن إختتام كرنفاله الرائع المتمثل بمزيج غاية في الجمال والإتقان.

العطر من خلال توليفتهِ يبدو شرقياًً وبعيداًً عن طابع التعقيد والغموض ليخرج بهذهِ الحُله التي وبلا شك سوف تأخذنا بعيداً لنغوص في أعماقها وإستكشاف معالمها وأثارها، كونها رائحة كلاسيكية وقريبة من عطور كثيرة ممكن قد مرت بِنَا.

العطر هو نسخة مُركزة وأكثر جمالاً وحبكةً من عطر (أفريكان مسك) من عطور (نسمات)أحد الخلطات الخاصة لبوتيك (باريس غاليري) المتوفرة في دول الخليج العربي، والذي يُعتبر هو الأخر عطراً جميلاً ومتفرداً.

يُفَضَل ارتدائهُ في الشتاء وليالي الصيف خصوصاً في الأماكن المفتوحة.

الثبات والفوحان ممتاز.

عطر Aqua Regia من إصدارات عام 2016 ويصدر بتركيز ماء عطر Eau de Parfum بحجم 100مل.

مع وافر الحب والتقدير. الساعدي

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

متوسط التقييم: 5

تعليق واحد

  1. شكرا اخوي الساعدي ع التقرير
    جربت من هذي الدار عطر الحياه
    بصراحه قنبله من الفوحان والثبات
    اذا كنت بمناسبة او فرح رشتين من هذا العطر كفيله انها تخرس جميع الاعطار الموجوده .
    تحياتي لك وكل عام وانت بخير.

    التصويت: 5

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *