عطر الخط زيرجوف Al-Khatt Xerjoff

Al-Khatt Xerjoff

عطر الخط من زيرجوف

ظهر عطر Al-Khatt Xerjoff في عام 2012 كأحد عطور الأزهار الشرقية للرجال و النساء، و يعتبر من العطور التي تجسد معنى العطر الجميل.

رائحة عطر Al-Khatt على البشرة حالمة و جذابة إلى أبعد الحدود، أو على الأقل هكذا وجدتها عند تجربة العطر. رائحة أشبه بمزيج فاتن من عبير الأزهار و الفانليا و الكريمة الشهية! و رغم ذلك لا أعتبره عطرا أنثويا محضا، بل أعتقد أنه يصلح للرجال كما يصلح للنساء، إذ يتفاعل العطر مع كيمياء مرتديه!

عطر الخط زيرجوف Al-Khatt Xerjoff

مكونات العطر: الياسمين، و البرغموت و الفانيليا، مع دفقات خفيفة من عبير الأخشاب العطرية و طحلب السنديان و صموغ راتنجية بصورة ناعمة و عذبة.

إذا كنت تريد أن تسمع عبارات مثل: ما هذا العطر الجميل، أو ما هذه الرائحة الجميلة، أنصحك بلا تردد بتجربة هذا العطر برشه على الملابس بكثافة و التوجه لمقابلة أصدقائك. يمكنك ذلك مثلا عن طريق شراء عينة صغيرة من أحد مواقع بيع العطور النيش على الإنترنت. عن نفسي أفكر جديا في شراء العطر نظرا لطيب رائحته.

الثبات على البشرة بحسب تجربتي جيد جدا، و الفوحان جيد، لكن يجب أن ترش العطر بكثافة، فهو من العطور الحالمة الخفيفة. متاح لدى معارض العطور الكبرى و عبر الإنترنت (رابط للعطر و العينات على موقع إيسنزا نوبل) في زجاجات سعة 50 مل على هيئة ماء عطر Eau de Parfum

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

6 تعليقات

  1. مرحبا بعودتك عزيزي نور
    اشتقنا لتدويناتك . الغير متكلفه و مفيده في نفس الوقت .

  2. شكرا يا ماجد يا حبيبي، كلك ذوق. في انتظار تجربتك للعطر

  3. تقرير جميل استاذنا

  4. لم تتاح لي تجربه عطور زيرجوف ان شاء الله اجربها
    يا باشا لو سمحت بعثت لحضرتك على المسنجر موضوع للنشر وموضوع سابق لم ينشر يرجى ملاحظته من فضلك يا باشا

  5. محمد الحربي

    شكراً ياصاحب الذوق الرفيع نورانيوم ،، على اختياراتك الرائعة دائماً

  6. عزيزي نور أن من حسن حظي أن يكون أسمي مشابه لأسمك و أن حبي للعطر يجمع بيننا ، شكرا لك علي كل ما قدمته لنا من معلومات وما سوف تقدمة في المستقبل القريب بأذن الله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *