عطر تيست أوف هيفن كيليان A Taste Of Heaven Kilian

عطر تيست أوف هيفن كيليان

A Taste Of Heaven Kilian

absinthe verte

من أشهر عطور الفوجير الشرقية الرجالية التي أصدرها براند كيليان للعطور في عام 2007 من تصميم الأنف التي تقف خلف أغلب عطوره Calice Becker.

عطر A Taste Of Heaven عبارة عن شراب بنكهة اللافندر، مصبوغ باللون النباتي الأخضر من الشيح، ومُحلى بالفانيليا، ومؤطر بالعنبر.

عطر A Taste Of Heaven Kilian

هذه النوتات المشار إليها أعلاه هي التي تتحكم وتُشَكِل ملامح رائحة هذا العطر، مع وجود نوتات أخرى بصورة خافتة نوعاً ما.

أعتبرهُ أحد أجمل العطور الرجالية الحسية (الشهوانية) ذات الطابع الكلاسيكي الحديث والرسمي الأنيق، لأنهُ ببساطة قد صُمِمَ لعشاق العطور الكلاسيكية العميقة المترفة، التي تتصف بالرزانة والكياسة والوقار. رائحتهُ فخمة ومُغرية سوف تفتح لك نافذة على مصراعيها لتتذوق من خلالها طعم ورائحة (الطبيعة).

عطر كيليان A Taste Of Heaven Kilian

منذُ بداية العطر تحتضنكَ زهرة اللافندر برائحتها الزكية المُركزة التي تُهيمن على أجوائهِ، بتوليفة رائعة مع رائحة الشيح والفانيلا، إلا إنها تهدأ بعد ذلك في قاعدته عند إمتزاجها مع العنبر ولمسات من الباتشولي والفيتفير. 

البراعة في مزج المتضادات يُحسب لمصممة العطر، حيث استطاعت أن تجمع مابين مرارة نبات الشيح وسكرية الفانيلا بتوازن محسوب ومتناغم زادَ العطرُ إثراءً، وجعلهُ أكثرَ ثراءً.

هذا العطر يعتبرهُ كيليان بأنهُ يُمثل سيرتهُ الذاتية ويعشقهُ كثيراً، ويقول إنهُ قد استوحى فكرتهُ من عطر Pour un Homme من كارون كونهُ أول عطر أستخدمهُ في حياتهُ، ومازال متأثراً بهّ.

عطر تيست أوف هيفن كيليان

قد يجمع العطرين بعض اللمحات والأفكار المشتركة فيما بينهم، مثل اللافندر والفانيلا، ولكن ليس بذلك التشابه الكبير في رائحة العطرين والذي يسمح أن نقول أن أحدهما يكون بديلا للأخر، بل وليس هناك أيُ مجالٍ للمقارنة أو حتى المنافسة بينهما، خصوصاً وأن عطر كارون قد طرأ عَلَيْهِ الكثير من الترشيق والتغيير في السنوات القليلة الماضية، وحتى النسخ القديمة لاتبدو بذلك التشابه، وعلى خلاف ذلك فإن عطر تست أوف هفن يمتاز بعمق ونقاء وكثافة مكوناتهُ، مع تواجد نوتات أخرى قدمتهُ بشكلٍ مختلف كُلياً عن عطر كارون، أضف إلى كل هذا وذاك، الثبات والفوحان العابرا للقارات.

العطر يأتي بزجاجة وعلبة فاخرة بحجم 50 مل على هيئة أوو دو بارفام Eau de Parfum (تركيز ماء عطر) ، وأُخرى Refill إعادة ملء.

مع خالص تحياتي. الساعدي

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

متوسط التقييم: 3

2 تعليقان

  1. بالغ الشكر و التقدير أستاذنا الساعدي على المراجعات المتميزة و تسليط الأضوء على كل ما هو ثمين.

    أقتنيت العطر بناء على ترشيحكم الكريم، و صراحة لم يعجبني العطر باديء الأمر، نظرا لأنني لست من عشاق رائحة الشيح خصوصا إذا صاحبتها رائحة اللافندر و العكس صحيح : ) لكن رويدا رويدا بدأت فكرتي عن العطر تتغير خصوصا في الأجواء الباردة.

    العطر لا يصلح إطلاقا لفصل الصيف، و أراه مناسب -كما تفضلت سيدي- للشتاء أكثر.

    ثبات و فوحان قوي. مثلا ٣ رشات على الملابس الصوف و كل من في الغرفة سيلاحظ رائحتك. أما ٥ رشات فقد تعتبر عمل جنوني غير مسئول : )

    رائحة العطر في الغرفة و على الملابس أفضل بكثير منها على البشرة.

    أكرر لمن يتابع التعليقات … لافندر و شيح .. هذا أكثر ما ستلاحظ في العطر… و كما تفضل أستاذنا الكبير الساعدي… ذكوري كلاسيكي حتى النخاع.

    أنصح بتجربته جيدا قبل الشراء

    التصويت: 3
  2. أرى أن الساعدي وصف العطر بحيادية دون أن يغلب حبه من عدمه للعطر.
    الوصف دقيق و أوافق كلا من الساعدي و نور الدين فيما تفضلا به.
    كلاسيكي عصري شتوي
    ثبات و فوحان ممتاز

    التصويت: 3

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *