عطر واي الرجالي من إيف سان لوران Yves Saint Laurent Y Men

عطر إيف سان لوران واي الرجالي

Yves Saint Laurent Y Men

ظهر عطر Y الرجالي من Yves Saint Laurent في 2017، وهو عطر خشبي أروماتك للرجال. عطر واي ذكوري منعش و جرئ يحمل حرف Y بالإنجليزية و هو أول حرف من إسم مؤسس العلامة إيف سان لوران كما أنه يشبه في النطق أداة الإستفهام Why بمعنى(لماذا) و شعار دعاية العطر: Y is Yves .. Y is a Question.. Y is You بمعنى واي هو إيف ، واي هو سؤال ، واي هو أنت.

إيف سان لوران واي الرجالي

عطر واي خشبي أروماتك يشبه زي من علامات إيف سان لوران المميزة و هو إرتداء التي شيرت الأبيض تحت جاكيت أسود فهي طلة تجمع بين العفوية و الإنتعاش مع القوة و الأناقة. يبدأ العطر بالمقدمة المنعشة التي تمثل التي شيرت الأبيض و تتكون من البرغموت و الألدهايد ذات الرائحة الصابونية و الزنجبيل المنعش. القلب الأروماتك يتكون من الجيرانيوم  و المريمية و أوراق نبات البنفسج ذات الرائحة المائية. تمثل القاعدة اناقة و قوة الجاكيت الأسود تحتوي على نوتات عميقة و هي العنبر الرمادي و البخور و الشوح البلسمي مع أخشاب الأرز والمسك.

إيف سان لوران واي الرجالي

سعر عطر واي  هة 65 يورو لحجم 60 مل و 85 يورو لحجم 100 مل. و هو يأتي على هيئة ماء تزيين في زجاجة مستطيلة من الزجاج السميك مستقيمة ذكورية تحتوي على سائل أزرق يوحي بالإنتعاش مثبت عليها عرضياً حرف واي معدني. عبوة العطر باللون الكحلي و عليها حرف Y فضي.

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

5 تعليقات

  1. j’espère qu’il va très bien

  2. شكل ايف سلوران دخلت ع خط سوفاج من ديور وبلو دي شانيل
    شكرًا الأخت الخبيريه
    لولاها لمى تشوقنا لتجربة كل جديد

  3. دائما مبدعه دكتوره شيماء تتحفنا بكل ما هو جديد ومميز

  4. عاشق العطور

    من جرب العطر

  5. احد جرب هذا العطر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *