عطر سبلنديد وود من إيف سان لوران YSL Splendid Wood

عطر إيف سان لوران سبلنديد وود

Yves Saint Laurent Splendid Wood

ظهر عطر Splendid Wood من دار Yves Saint Laurent في 2014، وهو عطر خشبي تابلي للرجال و النساء. عطر سبلنديد وود بمعنى الخشب الرائع يعزف على الوتر المشدود بين رائحة العميقة للأخشاب و النكهة الحادة المنعشة للهيل و البخور.

إيف سان لوران سبلنديد وود

عطر سبلنديد وود من إيف سان لوران خشبي تابلي من إبتكار ماري سالامين و أماندين كليرك-ماري. يبدأ بإنتعاش الهيل الذي يظهر مع دوامة رائحة البخور المتصاعدة، ثم يندمج مع الأخشاب الداكنة الكثيفة من خشب العود ذو الرائحة القوية الترابية و أخشاب الأرز بالإضافة غلى خلاصة زيت السيبريول المستخلص من نبات السعد الذي يجمع الرائحة الخشبية و التابلية.

إيف سان لوران سبلنديد وود

سعر عطر سبلنديد وود هو 1043 درهم و لحجم 100 مل وهو ياتي على هيئة ماء عطر في زجاجة مجموعة إيف سان لوران الشرقية ذات النقوش الذهبية، وعبوة العطر ذهبية براقة بعلامة سوداء.

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

4 تعليقات

  1. أرجوكى د.شيماء
    أنا محتاج عطر رجالى ثابت وفواح
    لكن سعره لا يتعدى 150 ريال

    • شيماء يحيى

      السلام عليكم أخي الكريم يوجد عطر ثابت و فواح و رائحته أعجبتني كثيراً .. عطر ذا بلاك The Black من عبد الصمد القرشي و كان اسمه من قبل الحجر الأسود سعره ١٥٠ ريال و احياناً أقل من ذلك عندما يكون ضمن التخفيضات .. أنصحك به و هو أفضل ثباتاً و فوحاناً من عطور أخرى من شركات اوروبية تباع بنفس السعر .. تحياتي

  2. ااخوتي الاكارم
    ممكن اسماء عطور رجاليه برائحه الصابون
    مع الشكر والتقدير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *