عطر دولتشي أمالفي من زيرجوف

عطر زيرجوف كاساموراتي دولتشي أمالفي

Xerjoff Casamorati Dolce Amalfi

في 2017 أطلق سيرجيو مومو مؤسس علامة زيرجوف الإيطالية المميزة عطر Dolce Amalfi الجديد من مجموعة Casamorati حصرياً من دبي . كلمة Dolce بالإيطالية تعني الحلو أو اللذيذ أما Amalfi هو ساحل إيطالي بديع رائع الجمال يقع جنوب نابولي. تقدم زيرجوف عطر دولتشي أمالفي الرومانسي ليحاكي العطر الذي ينساب في الطرق القديمة بأمالفي حاملاً معه قصص و ذكريات لا تنتهي.

زيرجوف دولتشي أمالفي

عطر دولتشي أمالفي شرقي بنكهة إيطالية يجمع نوتات خلابة مثل الطبيعة المتنوعة في ساحل أمالفي مثل الجبال و البحر و الأشجار الخضراء و مشهد الصخور المنحدرة. يبدأ بجمال الفواكه الإيطالية و هي التفاح و السفرجل مع التوابل و هي الهيل و الزعفران يحتوي القلب على نوتات شرقية راتنجية مبتكرة تبتعد عن خلطات العود المكررة يتكون من البخور و بلسم تولو مع رائحة أعواد القرنفل أما القاعدة فتتكون من اخشاب الأرز و نوتات دافئة حسية من الفانيلا و العنبر و حبوب التونكا بالإضافة إلى المسك.

زيرجوف دولتشي أمالفي

يأتي عطر دولتشي أمالفي على هيئة ماء عطر بحجم 75 مل في زجاجة صفراء و ملصق أزرق أما العبوة رمادية مزينة لرسم لساحل امالفي و شجر ليمون أمالفي الشهير (برغم أن العطر لا يحتوي عليه) .تم إطلاق العطر حصرياً من بوتيك زيرجوف بدبي مول ضمن فعاليات مهرجان دبي للتسوق.

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

لشراء عينات العطور داخل السعودية اضغط هنا

3 تعليقات

  1. عندي عطر ريحته خيال وبحثت فالنت
    عن هالعطر ابا من نفس هالماركة قلت
    يمكن عندهم عطور حلوه بعد لكن خاب
    ظني وما لاقيت الا هالعطر بس ياليت لو
    احد يفديني
    العطر اسمه Melle Elsatys
    ريحته تشبه كوكو شانيل

    • شيماء يحيى

      العطر إسمه مادوموازيل إلساتيز لان كلمة Melle إختصار كلمة Mademoiselle و هو من شركة Reyane Tradition و يقال انه توقف إنتاجه و لكن هو متاح على بعض المتاجر الإلكترونية شركة ريان مشهورة بتقديم عطور شبيهة باخرى مشهورة
      جرب البحث عنه على فراغرانس إكس FragranceX

  2. خالد حسن جبران

    رأيت في مطار مدينة الدمام عند توجهي إلى جدة في معرض العطور رفًا خاصًا بماركة CASAMORATI جربت روائحها وعطرني البائع في ثوبي بعطر رشحه لي .. ذهبت إلى جدة وفضلت رائحة العطر مختزلة في الثوب وكأنها طابع من الدكريات العتيقة تحيا مشهدًا حيًا على ثوبي .. بصراحة العطر حرضني إلى استحضار مشهدًا لشاعر يكتب قصيدة شعر في زاوية مقهى يتأمل من وراء زجاجه البحر ووجه أنثى لا تتكرر في حياتِه ..
    العطر بالتسبة لي مغامرة مميزة لكن سعره ( ١٠٠٠ ) ريال في المعرض وهذا من وجهة نظري مبالغ فيه في ظل وجود عطور مميزة من ماركات مختلفة بنصف السعر .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *