عطر فلاوربومب بلوم فيكتور أند رولف

عطر فيكتور أند رولف فلاوربومب بلوم

Viktor&Rolf Flowerbomb Bloom

تقدم دار فيكتور أند رولف في 2017 عطر Flowerbomb Bloom بمعنى تفتح الأزهار من مجموعة عطر فلاور بومب Viktor&Rolf Flowerbomb  الشهير الذي يعتبر جرعة مكثفة من الأزهار الأنثوية الرائعة. عطر فلاوربومب بلوم هو العطر الأكثر إنتعاشاً تحاول الدار فيه تحقيق المستحيل لتشعرين فور رشه أن الأزهار تتفتح ويتحول الشتاء لربيع في دقائق.

فيكتور أند رولف فلاور بومب بلوم

العطر من تطوير الخبيرة دوميتيل بيرتيه و قد أضافت له المزيد من الإنتعاش و النضارة تمنح من ترتديه الطاقة و تحسن من حالتها المزاجية و تقدم فيه نوتة جديدة تستخدم لأول مرة في عالم العطور تسمى الهواء السائل Liquid Air و قد توصل إليها الباحثون حول العالم عن كل ما هو جديد في مجال النوتات العطرية و ذلك فوق قمم إحدى الجبال. يبدأ العطر الزهري بمقدمة فاكهية من الرمان و اليوسفي لإعطاء دفقة أولية من الطاقة و يحتفظ العطر بزهور عطر فلاوربومب الأول المميزة في القلب و هي الفريجيا و الورد و الياسمين و تم إضافة نوتة الهواء السائل لها لإضفاء دفقة من الإنتعاش و قاعدة العطر مفعمة بالنوتات الخشبية الغنية.

فيكتور أند رولف فلاور بومب بلوم

يأتي عطر فلاوربومب بلوم على هيئة ماء تزيين في زجاجة تشبه زجاجة فلاوربومب المميزة و لكن أكثر إستطالة و رشاقة و ستكون متوفرة بأحجام 30 مل و 50 مل و 100 مل.

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

4 تعليقات

  1. شكرا أستاذة شيماء وشكرا لهذا الموقع المتميز أريد معرفة الخط العطري يعني مثلا أنا بحب عطر يوفوريا وأرماني كود ولايت بلو وايديل يبقى أنا كده الخط العطري ايه؟ وشكرا جزيلا

  2. شيماء يحيى

    مرحباً عزيزتي شوشو .. أهنئك على ذوقك الجميل و يتضح من إختيارتك أنك تحبين العطور ذات الروائح الطبيعية مثل الزهرية و الخشبية و لست من هواة روائح الفانيلا و الحلوى أو الورد المركز و لا العطور الشرقية البحتة ..ذوقك سهل الإرضاء و من السهل أن تجدي العطر الذي يعجبك و يمثل شخصيتك بسهولة شرط ان تكون توليفته طبيعية متقنة و قد يتغير ذوقك مع مرور الزمن و هذا أمر طبيعي و متوقع .. تابعي معنا الجديد و جربي بنفسك و ستكتشفين المزيد عن ذوقك العطري .. تحياتي

  3. شوشو
    خطك العطري خشبي زهري

    والدكتورة شيماء تصحح لنا لو فيه ملاحظة

  4. شكرا دكتورة شيماء وشكرا niche استفادت كتير وسأظل من متابعي هذا الموقع المتميز ان شاء الله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *