عطر فالنتينو وومو أكوا Valentino Uomo Acqua

عطر فالنتينو ومو أكوا

Valentino Uomo Acqua

يظهر عطر Valentino Uomo Acqua من دار Valentino الإيطالية في 2017 و هو عطر جلود للرجال. عطر فالنتينو وومو أكوا  هو الأكثر إنتعاشاً و صيفية من مجموعة عطر فالنتينو وومو Valentino Uomo الذي بدأت عام 2013 وقد لفتت إنتباه محبي عطر ديور أوم إنتنس Dior Homme Intense و ذلك لبعض التشابه بينهما في الرائحة.

عطر فالنتينو وومو أكوا عطر جلود ولكن مع تقليل النوتات الدافئة الشتوية ليلائم الصيف يشترك مع سابقه فالنتينو وومو إنتنس Valentino Uomo Intense في نوتات اليوسفي و المريمية و الجلود و السوسن. يبدأ عطر فالنتينو وومو أكوا بإنتعاش اليوسفي الإيطالي و الرائحة النضرة للطماطم الخضراء ثم يأتي القلب البودري مع زهور السوسن و رائحة المريمية العشبية العطرية ثم الجلود المميزة في القاعدة مع الباتشولي.

فالنتينو وومو أكوا

يأتي عطر فالنتينو وومو أكوا على هيئة ماء تزيين في زجاجة المجموعة ذات النقش البارز بالزجاج الشفاف و تحتوي على سائل رمادي.عبوة العطر رمادية بملمس يشبه القماش و علامة سوداء مكتوب داخلها إسم العطر.

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

خصم على عينات العطور داخل السعودية اضغط هنا

3 تعليقات

  1. علي البارقي

    شكرا أستاذه شيماء
    دار بيهل للعطور في موقعنا الجميل ليس لها مكان فقط عطر بيهل go3 هنالك اصدرات لعام 2007 جميلة من شركة بيهل ان شاء الله في القريب العاجل يكون لها نصيب من كتابة التقارير من خبراء العطور في موقعنا الرائع ❤❤❤

  2. نوف الحربي

    🌷

  3. البرنس عاشق العطور

    اولا شكري للأخت شيماء على مواضيعها الشيقه والرائعه التي تأخذنا بعبير عطري جميل وأخاذ … العطر يبدو لي من مكوناته انه جميل وفي القريب العاجل سأجربه ☺

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *