عطر ريفليسو من تروساردي Trussardi Riflesso

عطر تروساردي ريفليسو

Trussardi Riflesso

ظهر عطر Riflesso من Trussardi في 2017، وهو عطر خشبي شرقي للرجال. عطر ريفليسّو يعني بالإيطالية رد الفعل العكسي يجسد جوانب عالم الرجولة من عناصر النشاط و الحركة و الرياضة و عناصر الأناقة و المكونات الطبيعية.

تروساردي ريفليسو

عطر ريفليسو من تروساردي خشبي شرقي من إبتكار فيرونيك نايبرج، يبدأ ببهجة الفواكه الشهية و هي البرغموت و الجريبفروت الوردي و التفاح الأخضر، مع قلب غني بالنباتات العطرية يتكون من الجيرانيوم و أوراق البنفسج الخضراء و اللافندر. أما القاعدة فهي شرقية حسية تتكون من رائحة الجلود الإيطالية الأنيقة مع الفتيقير الجذاب و الرائحة الحسية الدافئة لحبوب التونكا.

تروساردي ريفليسو

سعر عطر ريفليسو هو 77 إسترليني لحجم 100 مل و 57 إسترليني لحجم 50 مل و 47 إسترليني لحجم 30 مل. العطر يأتي على هيئة ماء تزيين في زجاجة مبتكرة إشترك فيها المهندس المعماري كارلو كولومبو مع جايا تروساردي المديرة الإبداعية لعلامة تروساردي. زجاجة العطر من الزجاج الشفاف المضلع في تصميم من وحي الشبك الموجود في مقدمة السيارات لأن السيارات تعتبر من أهم عناصر حياة الرفاهية الرجولية، و يعزز هذا الإيحاء غطاء الزجاجة الفضي الشبيه بطارة القيادة. عبوة العطر فضية أنيقة و إسم العطر مكتوب بحروف مائلة توحي بالحركة و السرعة. العطر متاح إبتداء من 20 اغسطس 2017 لدى متاجر دبنهامز و سيكون متاح حول العالم مع بداية شهر أكتوبر 2017.

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *