عطر A*Men Kryptomint من تيري موغلر

عطر تيري موغلر A*Men Kryptomint

Thierry Mugler A*Men Kryptomint

أعلنت تيري موغلر في بداية 2017 عن عطر الرجال الجديد A*Men Kryptomint و تقدمه للبطل الذي يبحث عن أقوى الأحاسيس و القدرات المتفوقة يعمل عطر كريبتومنت الجديد من تيري موغلر كنجم ملئ بالقوة يمده بالطاقة فور حاجته إليها في شكل قوة حسية فائقة تدفعه للنجاح و خوض المزيد من التحديات.

عطر إيه من كريبتومنت

كلمة كريبتومنت Kryptomint تتكون من مقطعين Krypto و هي إشارة لكوكب كريبتون الخيالي الذي أتي منه البطل الخارق الشهير سوبرمان و الذي يستمد من عناصره قوته التي تفوق كل الحدود أما المقطع الثاني هو Mint بمعنى النعناع لأن العطر يحتوي على جرعة كبيرة من النعناع البارد . عطر A*Men Kryptomint شرقي فوجير يبدأ بالنعناع الأمريكي المثلج الذي يمنح الإنتعاش والطاقة أما القلب فهو مفعم برائحة الجيرانيوم المصري (نبات إبرة الراعي) ذو رائحة تشبه الورد مع نكهة لاذعة أما القاعدة فتعتمد على رائحة الباتشولي الخشبية و حبوب التونكا لتأثير أكثر عمقاُ.

العطر يأتي في 2017 على هيئة ماء تزيين بحجم 100 مل في زجاجة باللون الأخضر كإشارة للون النعناع الأخضر المنعش و نجمة عطور A*Men المميزة باللون الأخضر أيضاً .

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

11 تعليق

  1. جميع عطور انجل راقية وعجيبة . شكرا دكتورة شيماء

  2. جميع عطور انجل راقية وعجيبة . يعطيك العافية دكتورة

  3. انا ‘من عشاق تيري موجلير

  4. شركات العطور يحضروا للصيف من الان

  5. شكرا ————-لون الزجاجه منعش

  6. أظن راح يكون دماااااااار

  7. أول مرة استعملت عطور هذه الدار منذ اسبوع، اقتنيت انجل مان بعد تجربته و إعجابي به، و اقتنيت بيور هافان بعد ما قرأت و شاهدت من مديح على هذا العطر و عطر بيور مالت، حقيقة انجل مان عطر رجولي و رائع ينفع في الفصول الباردة، و بيور هافان أروع و أجمل مع نوتات التبغ و العسل و الفانيليا، بحثت بعد كل هذا عن عطر بيور مالت و لم أجده في أي محل من محلات العطور التي اعرفها ثم تسائلت بعدها، لماذا يعتمد موغلر على سياسة الإصدارات المحدودة في معظم عطوره ، نعم عطوره جيدة و ذات جودة عالية و لكن لماذا هذه السياسة التي تجعلك تتعب لحصول على عطر لأنه إصدار محدود. أرى أنها سياسة تعتمد على البيع السريع و الربح المضمون و تفادي الخسارة بإنتاج كميات محدودة، و لكنها سياسة فيها الكثير من عدم احترام الزبائن.
    شانيل لم تحترم زبائنها بالزيادة الصاروخية في أسعار عطورها مع أنها عطور عادية بعد أن تم التلاعب بمكونات بعض العطور. و موغلر لا يحترم زبائنه و عشاق عطوره باعتماد سياسة الإصدارات المحدودة.

  8. بالنسبه لي لم تعجبني نوتات عطور هذه الدار ابدا

    الوحيد اللذي اجده مختلف واعجبني هو الكولونيا الزجاجه الخضراء ، مع ان ثباته ضعيف الا انه جميل للاستمتاع الشخصي فقط ، رائحه صابونيه خضراء منعشه

  9. يا جماعه رايي ثابت في عطور هذه الدار العطرين الافضل الكولونيا الخضراء و التراث وبين فيما عدا ذلك تركيبات صراحه قويه غير مستساغه

  10. أبو خالد العجمي

    عطر أقل من عادي

  11. محمد الحسني

    اشتريت العطر على عجل من كم يوم، صراحة رائحة العطر لا تناسب الجو الحار مع أنها رائحة نعناع لكن تكتم شوي وسويتيه نظراً لوجود الفانيليا والشوكولاتة بالمكونات. العطر تحمست له لكن للأسف خيب ظني. كذلك الثبات ضعيف شيء غريب من هذه الدار المعروفة بالثبات والفوحان العالي!

    مع بالغ الشكر للأستاذة شيماء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *