عطر سلفر الرحاب Silver Al-Rehab

عطر سلفر من الرحاب

Silver Al-Rehab

عطر سلفر الرحاب Silver Al-Rehab

عطر سلفر من شركة الرحاب السعودية، هذا العطر يعتبر للرجال والنساء ومعروف بدول الخليج و كثير من الدول العربية، عطر مائي فريش يعبر عن النظافة والإنتعاش، والبعض يقول أن رائحته تشبه عطر كريد سلفر ماونتن ووتر، وفيه شبه أيضا من عطر الوسام الأبيض من الرصاصي. ثبات العطر جيد بالنسبة لعطر صيفي.

مكونات العطر: الأخشاب، رائحة الزهور، الحمضيات، رائحة الماء، المسك الأبيض و روائح عشبية.

تركيبة العطر ماء عطر ويأتي بحجم 35 مل

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

13 تعليق

  1. شكرا أخي الكريم على ترشيحاتك و الجهد المبذول، بارك الله فيك

    فيما يخص هذا العطر و الشبه المزعوم بينه وبين عطر كريد سلفر ماونتن ووتر أو عطر هامبتونز من بوند 9 ، فكأنه الزعم بالتشابه بين رائحة علك الفروالة أو جيلي الفراولة، إذا قارنتها برائحة الفراولة الطبيعية في موسم الحصاد! هل هناك من شبه؟!

    يعني: إذا صح التشبيه بين الحلي و أحجار الطواحين، على أساس أنها كلها أحجار، ففي هذه الحالة يمكن بالفعل التشبيه بين عطر صناعي رائحته رخيصة (و هو بالفعل عطر رخيص و هذا ليس عيبا) و عطر آخر تفوح منه رائحة هي أقرب ما تكون للعبير الطبيعي و ثمنه فوق الـ 300 دولار أمريكي!

    المشكلة أن هناك ناس كثيرة على الإنترنت لم يسعدها الحظ باستخدام عطر كريد الأبيض أو حتى عطر هامبتونز من بوند 9 ، لتحكم عند مقارنة هذه العطور بهذا المسخ الصناعي. و أقول ذلك للأخوة الذين لم يجربوا بأنفسهم، و التجربة هنا أقصد بها أن تستخدم العطرين على الأقل لمدة يوم، لترى بنفسك الفروق.

    كما قلت لكم و أكرر: تخيلوا معي رائحة أي مشروب صناعي و قارنها برائحة المشروب الطبيعي.. هل مثلا رائحة فانتا برتقال هي نفس رائحة البرتقال الطبيعي! هل رائحة مشروب الليمون الصناعي مثل سبرايت أو ماونتن ديو ، تشبه رائحة الليمون الطبيعي أو البرغموت؟! إذا قلتم نعم تشبهها، ففي هذه الحالة نعم عطر سلفر من الرحاب يشبه عطر كريد الأبيض و عطر هامبتونز!

    بالغ الشكر و التقدير أخي الكريم و أرجو منكم ألا تأخذوا هذا التعليق على أنه نقد لذوقكم. أنا فقط أتحدث من باب الإنصاف لا أكثر. و أنتم لكم حرية القبول أو الرفض.

    • استاذ نورانيوم العزيز اهلا بك
      بالتأكيد انا اتفق معك حول ان العطر الصناعي يبقى صناعي والعطر الطبيعي لايقارنة شيئ
      خصوصا كريد فهي عريقة بهذا المجال، اقصد العطور الطبيعية
      اما بالنسبة لسلفر الرصاصي فهو خيار جيد لمن يريد عطر رخيص الثمن ولايستطيع شراء عطر مثل كريد، وانت كما قلت الرخص ليس عيبا
      اما بالنسبة لعطر هامبتونز بوند9 الصراحة لم اجربة من قبل
      بالاخير تبقى المسألة كيف ان الشخص يتقبل العطور مثل هكذا عطور ام لا
      شكرا لمرورك وابداء رأيك استاذي العزيز
      تحياتي لك

  2. ظريف خفيف ولطيف ولكن اعتقد انه مختلف قليلا عن الوسام الابيض

  3. انا فعلا شميته علي احد الاصدقاء و افتكرت انه الكريد و لما سالته قالي عطر جالي هديه و بعت لي صورته فوجئت انه هذا العطر ( سلفر من الرحاب ) مجربتش الصراحه ارتداؤه لكن الرائحه اللي شمتها علي صديقي كانت جميله و قويه و قريبه جدااا من الكريد

  4. محمد المغربي

    هذا العطر يا سيدي سيء جدا لايستحق درهما واحدا، اشتريته هذا الصيف فكان ناشفا جدا خصوصا في البداية حتي تساءلت ما الجدوى من رشه على ثيابي، في نهايته تظهر رائحة المسك وهي أفضل ما فيه، … فتركته
    بالنسبة لتشابهه بالوسام الأبيض فيوجد تشابه سطحي، وعطر الوسام أداؤه جيد، لكن نادرا ما أستعمله لتحفظي على رائحته وعندي عطور أخرى أفضل منه بكثير
    ولم يسبق لي تجربة كريد الأبيض فلا أقول شيئا

  5. من الظلم الحكم على عطر سعره ٣٥ ريال لزجاجة ال١٠٠ ملل ومقارنته بعطر سعره يتعدى الالف ريال ، ومن تجربتي لهذا العطر فهو مشابه بشكل كبير للكريد واداؤه جيد جدا كفوحان وثبات ، ومع احترامي لآراء الأخوان هذه العطور صنعت لاصحاب الدخل المحدود ومن يرغب بتجربة ومحاكاة العطور الاصليه ولا يعني ذلك انها سيئة وارجو الاخذ فلحسبان ان اسعار العطور الاصليه تعتمد فالاساس على محورين الاول هو تركيبة العطر كنسخه اصليه تنتجها الشركة ويبرع بها المتخصص الذي يقوم بتوليف عطر جديد ومختلف والمحور الثاني الماركة او البيت وهذان المحوران هما اساس السعر العالي للعطور وبالتاكيد الخامات المستخدمه
    تحياتي

    • لا أختلف معك من حيث المبدأ أخي الكريم. لكن السؤال الذي يظل يلح و يتردد: هل بالفعل قمت “بإستخدام” عطر كريد ثم استخدمت هذا العطر و وجدتهما متشابهان بشكل كبير ليس فقط من حيث إطلالة الرائحة، ولكن من حيث جودة و طيب العبير ذاته؟ ربما يكون السؤال صعب صياغته، لكن أعتقدك أنك فهمت ما أقصد.

  6. بالفعل استخدمت عطر كريد منذ فترة وبالطبع الاصل يكون متفرد نتيجة جودة المكونات وسر الطبخه ، ولكني أيضا استخدمت اكثر من شبيه ووجدتهم مقاربين جدا وافضلهم عطر white attitude,
    هناك ايضا creed من شركة سمارت نفس الرائحة بشكل غريب ولكن آداؤه متوسط
    وسيلفر من الرحاب يعتبر جيد جدا من وجهة نظري
    لم اجرب عطر الوسام ولا ديربي كلوب هاوس من ارماف ، ساقوم بتجربتهما ونقل التجربه قريبا
    واختم حديثي بأني رغم ذلك اوافقك الرأي أن العطور الأصلية لها نكهه مختلفه لا يستطيع الاحساس بها الا من استخدمها
    خالص تحياتي

  7. اتفق وبشدة بوجود شبه كبير جدا بينه وبين سلفر ماونتن مع اختلاف جودة ورقي المكونات طبعا .. ملاحظة السعر في الكويت نصف دينار مايعادل ٦ ريال او دولال ونصف فقط لعبوة ٣٥ ملم فلا تتوقعون المعجزات .. وتقبلو مروري ودمتم سالمين ..
    للعلم هنالك عطر الرحاب سلطان نسخة ٩٥٪ من عطر شيخ رقم ٧٠

  8. انا جربت 3 اصدارات لسلفر من الرحاب فقط و ارى ان الاصدار الهرمى هو انقاهم بغض النظر عن تفاوت الاداء فى الاصدارات الثلاث
    نستطيع ان نقول ان الثلاثة نفس النسق العطرى و المكونات و ترتيب طبقات العطر الى ان نصل الى نفس الدراى داون .
    التفاوت الوحيد فى مفتاح العطر و الذى ياتى بعد الافتتاحية 3 او 4 دقائق .
    انقى النسخ هى الزجاجة الهرمية الفخمة هذة و تاتى باسم silver star و هى 80 مل و اداءاها يناسب نقائها و يذكرنى بمعظم عطور كريد الذى يعتبر متوسط الاداء للعطور التى على نفس الشاكله .
    النسخة الثانية و هى التى تاتى بغطاء كروى فضى اللون 100 مل و هى اقواهم فى الاداء رغم وجود نفحة صناعية و هى تميل لعطر الوسام من الرصاصى .
    النسخة الاخيرة و هى الاكثر انتشارا و التى تاتى ب 35 مل و هى التى اثبتت نفسها لكونها زهيدة السعر بالمقارنة بقيمتها

  9. لم اجرب الكريد الابيض ولاكن جربت سلفر من الرحاب رائحته مقبوله للجميع وسعره رخيص لاكن لا يعجبني انا … ايضا جربت الوسام وهو نسخه من هذا العطر ولاكن ثابت وفواح بشكل مزعج ويسبب صداع … وايضا جربت لينك الابيض من درعه علئ نفس الخط نسخه من الاثنين اللي فوق باختلاف الثبات والفوحان … في النهايه هذي العطور نسخه من بعضها للي يقولون تشبه كريد الابيض فهو كذلك اذا … لايعني غلاء العطر بأن المكونات جميعها طبيعيه ونادره ولا يعني ان رخص العطر بأن مكوناته سيئه او صناعيه بحته او جودته متدنيه .. كل انسان وذوقه والناس تهتم بالرائحه الجميله فقططط ولاتغوص لكي تحلل الرائحه وتفصلها وتحلل مكوناتها اذا رخيصه او غاليه .. بل اني استغربت لما شميت من صاحبي رائحة فخمه وجميله بعبير مريح وجميل سألته عن العطر قال اخذته ب 85 ريال لذلك الناس تهتم بالراحه الجميله والمريحه وليست القويه الخانقه وووشكرا .

  10. عبدالاله الحربي

    اذا اردتم شبيه لكريد فعليكم تجربة لينك الابيض من درعة عطر جميل ونقي لاتوجد به رائحة صناعية عكس عطور درعة الاخرى

  11. منذ فترة قام أحد الأشخاص بشراء كمية منوعة من عطورات الرحاب من نفس هذا الشكل ومن بينها سلفر هذا ووضعها في المسجد، نظرا لأن سعرها رخيص، -وفعل خير😁-، إلا أنه كانت لها رائحة كيميائية مزعجة جدا تكتم الأنفاس، وتزعج المصلين كانت تجربة لم تكرر،، لا انصح بها مطلقا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *