عطر سلفاتوري فيراغامو وومو كاجوال لايف Uomo Casual Life

عطر سلفاتوري فيراغامو وومو كاجوال لايف

Salvatore Ferragamo Uomo Casual Life

ظهر عطر Uomo Casual Life من دار Salvatore Ferragamo الإيطالية عام 2017 و هو عطر خشبي أروماتك للرجال. عطر وومو كاجوال لايف بمعنى الحياة العفوية من مجموعة عطر Uomo يقدمه سلفاتورى فيراغامو للرجل المعاصر الذي يرى حياته كرحلة مليئة بالمغامرة و المتعة فهو يسير وراء طبيعته و تحركه طاقة فضوله. عطر وومو كاجوال لايف هو عطر كارزمي يعبر عن أكثر جوانب الرجولة حركة و حيوية.

سلفاتوري فيراغامو وومو كاجوال لايف

عطر وومو كاجوال لايف أروماتك مع لمسة الأخشاب يبدأ بحيوية الليمون مع الهيل و أوراق السوسن الخضراء ذات الرائحة المائية ثم قلب يمزج رائحة القهوة المثلجة ذات المرارة و البهجة مع رائحة الجيرانيوم التي تشبه الورد و نوتة الأمبروكس الدافئة أما القاعدة فتتكون من مزيج أخشاب الأرز الأبيض الأنيق و الكشمير الناعم مع نفحة مريحة من المسك الحسي.

سلفاتوري فيراغامو وومو كاجوال لايف

سعر عطر وومو كاجوال لايف من سلفاتوري فيراغامو هو 70 يورو للزجاجة سعة 100 مل و 50 يورو لحجم 50 مل و 40 يورو لحجم 30 مل . العطر يأتي في زجاجة تشبه زجاجة عطر ووكو و لكن بالإستبدال الغطاء و الجوانب السوداء باللون الفضي و لون السائل يميل للزرقة أما العبوة باللون الفضي.الوجه الإعلاني للعطر هو الممثل البريطاني الشاب بن بارنز.

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

خصم على عينات العطور داخل السعودية اضغط هنا

تعليق واحد

  1. ست شيماء
    هناك موضوع بأنتظار المراجعة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *