عطر ساهاريان من إيف سان لوران Saharienne Yves Saint Laurent

Saharienne Yves Saint Laurent

عطر ساهاريان من إيف سان لوران

ظهر عطر Saharienne من Yves Saint Laurent في 2015، وهو عطر حمضي أروماتك للرجال و النساء. عطر ساهاريان من مجموعة  Le Vestiaire Des Parfums من وحي تصميمات إيف سان لوران الأيقونية التي تصلح للرجال و النساء مثل عطور المجموعة. عطر ساهاريان بمعنى الصحراوي من وحي معطف السفاري أو رحلات إكتشاف الصحراء.

ساهاريان من إيف سان لوران

من أبرز تصميمات إيف سان لوران الذي إرتداها هو شخصياً معطف بلون الرمال و له 4 جيوب كبار و حزام قام بتصميمه عام 1968 (الصورة بالأعلى) يصلح للجنسين و قد أسماه بهذا الإسم من وحي الصحراء الكبرى Sahara و يظهر هنا أيضاً تأثره ببلاد المغرب. عطر Saharienne حمضي أروامتك يحول سحر الشمس لطاقة المغامرة و يحتوي على زيت البرتقال الذي يعطي طابع حاد  وتترك زهور البرتقال البيضاء مع المسك الأبيض ما يشبه آثار الأقدام على الرمال بالإضافة إلى الروزماري و الزعتر.

المقدمة: البرغموت – الفلفل الوردي

القلب : النيرولي – الياسمين – مريمية كلاري

القاعدة: المسك – الفتيفير – الباتشولي

رائحة العطر حمضية تشبه كولونيا الحمضيات التقليدية الكلاسيكية و تهدأ قليلاً ثم تتلاشى بسرعة ثبات العطر أقل من المتوسط و فوحانه متوسط و الرائحة مكررة لا جديد فيها.

ساهاريان من إيف سان لوران

سعر عطر ساهاريان Saharienne هو 250 دولار لحجم 125 و 175 دولار لحجم 75 مل و هو يأتي على هيئة ماء عطر في زجاجة المجموعة الرشيقة.

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *