عطر ريانا الرجالي رويج مان Rogue Man Rihanna

Rogue Man Rihanna

عطر ريانا الرجالي رويج مان

ظهر عطر Rogue Man من باقة عطور Rihanna في عام 2014 كأحد عطور الأخشاب الشرقية للرجال، في زجاجة كلاسيكية بغطاء أسود ذو ملمس جلدي، سعة 30 مل و 50 مل و 100 مل على هيئة ماء تزين Eau de Toilette. متوسط سعر العطر عند صدوره 100 ريال سعودي.

عطر ريانا الرجالي رويج مان Rogue Man Rihanna

مكونات عطر Rogue Man Rihanna و إنطباعي عن العطر:

الروزماري، البرغموت، البرتقال، الفلفل الأسود الذي بالكاد يلحظ، مع الفانليا ذات الطابع الكريمي و صمغ القستوس Labdanum ذو الرائحة الراتنجية البخورية، و الياسمين و الزعفران، ثم التونكا و أخشاب الصندل و الأرز.

رائحة العطر راتنجية كريمية و سكرية قليلا، تذكرني إلى حد ما بعطر مايكل كورس الرجالي القديم (توقف إنتاجه ثم عاد للظهور مؤخرا مع تغير الرائحة قليلا). و حتى لا أحمل العطر أكثر مما يحتمل، دعوني أقول أنه عطر جيد و جذاب بالنظر لسعره المنخفض. يصلح للاستخدام المسائي و الشتوي، و أعتقد أنه سيعجب شريحة عريضة من عشاق عطور الديزاينرز بغض النظر عن السن. ثبات العطر و فوحانه جيد وهو صناعة أمريكية.

البعض يقارنه بعطر شانيل ألور القديم و البعض يقارنه بعطر ذا ون من دولتشى آند غابانا، و البعض الآخر سيقول سبايس بومب أو حتى سي كيه شوك! دعك من كل هذا و جرب بنفسك

تقييمي الشخصي:

جمال الرائحة: 7 نقاط من 10

الثبات و الفوحان: 6 نقاط من 10

الجودة مقابل السعر: 8 نقاط من 10

كلمة Rogue الإنجليزية تعني: وغد أو محتال أو شقي (و أعتقد أن المقصود هنا، ذاك الرجل اللعوب، محطم قلوب العذارى) و تنطق: رويج (بالجيم المصرية – ما بعرف ممكن في لبنان مثلا تكتب رويغ أو في السعودية رويق، مع تخفيف حرفي الواو و الياء كأنها غير موجودة). صار درس لسانيات هذا!

متاح لدى متاج العطور وعلى موقع فراغرانس إكس الأمريكي و هذا هو الرابط لمن يرغب

Rogue Man Rihanna – FragranceX

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *