عطر كوينز من بوند Queens Bond No 9

Queens Bond No 9

عطر كوينز من بوند 9 للنساء

ظهر عطر Queens من دار عطور Bond No 9 في عام 2014 كأحد العطور الشرقية الزهرية للنساء، و الأنف خلف العطر لوران لوغيرنك Laurent Le Guernec

عطر Queens Bond No 9

رائحة العطر أنثوية جميلة وفاتنة. مزيج عطري زهري شهي من عبير مسك الروم و أزهار القوقاز و الشامباكا Champaca (أحد أنواع أزهار الماغنوليا) مع رائحة التوت الأسود و المسك و الكهرمان.

العطر يحمل اسم حي كوينز Queens الأمريكي، و يقول موقع بوند الرسمي “إنه المكان الأكثر تنوعا عرقيا على الأرض” ! و حقيقة تذكرني سطحية التسمية بفيلم قديم للمثل الأمريكي إيدي ميرفي “Eddie Murphy” عندما أراد الزواج من ملكة، فتوجه لحي كوينز (الملكات)، ظنا منه بأنه قد يعثر على ملكة هناك! فما علاقة التنوع العرقي برائحة العطر الزهرية الكلاسيكية! كان الأوفق ترك أسباب التسمية بدون فلسفة، فقد اعتدنا بالفعل على أن دار عطور بوند 9 تطلق أسماء أحياء و شوار أمريكية على عطورها و كفي.

عل كل حال رائحة العطر ساحرة و جميلة و تدوم على البشرة بشكل جيد مع فوحان جيد. مناسب للصيف و الشتاء و الأمسيات و الحفلات و الأوقات الخاصة. عطر يستحق التجربة لعاشقات العطور الزهرية.

سعر عطر Queens Bond No 9 حوالي 320 دولار أمريكي للزجاجة سعة 100 مل على هيئة ماء عطر Eau de Parfum و 220 دولار أمريكي للزجاجة سعة 50 مل، على موقع بوند الرسمي، ويمكنكم شراء العطر بسعر مخفض من موقع فراغرانس إكس الأمريكي و إيسنزا نوبل الألماني.

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

2 تعليقان

  1. اخ نور الغالي سلمتك يداك على هذه التقارير
    ارى هذه الدار قد اخذت حيزاً كبيراعندك للاهتمام بعطورها.

  2. شكرا يا غالي جزاك الله خيرا.

    عندك حق، فقد حصلت على مجموعة عينات للتجربة و حقيقة عطور تمتاز بجمال الرائحة لكن يعيبها السعر المرتفع. قلت أكتب عنها لعل بعض الأخوة و الأخوات يجربونها و تعجبهم.

    تقبل خالص الود

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *