عطر باتشولي إنتنس من نيكولاي Patchouli Intense Nicolaï

Patchouli Intense Nicolaï

عطر باتشولي إنتنس من نيكولاي

ظهر عطر Patchouli Intense  من دار عطور Nicolaï في 2009، وهو عطر تشيبر للرجال و النساء. عطر باتشولي إنتنس هو أهم عطور دار نيكولاي و أكثرها مبيعاً قدمت باتريشيا نكولاي فيه النوتة الخشبية للباتشولي بشكل غير مكرر، وقد ظهر أولاً بإسم باتشولي بور أوم Patchouli Pour Homme  على هيئة ماء تزيين تحول إلى تركيز أعلى ماء عطر و تغير إسمه ل Patchouli Intense.

باتريشيا نيكولاي سليلة عائلة غيرلان من ناحية الأم  فهي إبنة أخت جون بول غيرلان و جدها الأكبر هو بيير غيرلان. بعد أن درست العطور لم تصبح العطرجية الرئيسية لدار غيرلان و إفتتحت أول متجر للعطور بباريس خاص بها عام 1989. تصف باتريشيا نيكولاي الباتشولي بأنه مادة خام رائعة تشبه دور الفيولينا أو الكمان في الأوركسترا فهي تقود باقي الآلات. الرائحة الخشبية القاتمة للباتشولي  في عطر Patchouli Intense على خلفية من البخور والتوابل و حتى لا يصبح العطر عادياً أو مكرراً تم إبراز الباتشولي بواسطة نوتات اللافندر و الجيرانيوم.

باتشولي إنتنس من نيكولاي

يبدأ العطر برائحة اللافندر و البرتقال ثم قلب من الجيرانيوم و الورد و القرفة و الغار أما القاعدة فغنية بالباتشولي و أخشاب الصندل مع نوتات شرقية من البخور و اللادن و العنبر و المسك. عند تجربتي للعطر وجدت أن رائحته رجالية خالية من الأنوثة يظهر فيها الباتشولي بشكل واضح على شكل خشبي كافوري تظهر معه روائح سكرية من القرفة و الفانيلا على إستحياء و أجمل مراحله عندما يهدأ . ثباته فوق المتوسط و فوحانه متوسط رائحته أنيقة و جذابة.

سعر عطر باتشولي إنتنس Patchouli Intense هو 162 يورو لحجم 100 مل و 56 يورو لحجم 30 مل في زجاجة الدار المستطيلة الرشيقة مع ملصق ذهبي.

  • شكر واجب للدكتور احمد القطان الذي عرفنا على هذه الدار و أتاح لنا تجربة أهم عطورها.

 

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *