عطر أوليمبيا إنتنس من باكو رابان

عطر باكو رابان أوليمبيا إنتنس

Paco Rabanne Olympéa Intense

تقدم دار باكو رابان في 2017 عطر Olympéa Intense عطر أكثر كثافة من مجموعة عطر أوليمبيا و الذي ظهر عام 2015 كعطر زهري شرقي جورماندي ليشكل ثنائي مع عطر الرجال إنفيكتوس Invictus. عطر أوليمبيا إنتنس يمثل بطلة العصر الحديث متسلحة بأقوى مواهبها فهي لماحة جميلة رشيقة بكعبها العالي يعلن عطرها المغري عن قدومها و عن نجاحها أيضاً.

باكو رابان أوليمبيا إنتنس

عطر أوليمبيا إنتنس يقدم رائحة عطر أوليمبيا الزهرية الشرقية و التي تتميز بنوتة الفانيلا المملحة و لكن بشكل أكثر كثافة و حسية فهو يحتوي على الفلفل الأبيض و أزهار البرتقال و أزهار الجريبفروت بالإضافة إلى رائحة عميقة من العنبر الأبيض و الفانيلا المملحة مع أناقة أخشاب الأرز. يقول أول تقرير أقرأؤه عن العطر أنه مختلف عن عطر أوليمبيا و اكثر تعقيداً و ننتظر المزيد من التجارب فور توافره في كل الأسواق.

باكو رابان أوليمبيا إنتنس

يأتي عطر أوليمبيا إنتنس من باكو رابان على هيئة ماء عطر في زجاجة أوليمبيا و لكن بظلال أعمق و هو متاح بأحجام 50 مل بسعر 83 دولار و 80 مل بسعر 106 دولار.

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

6 تعليقات

  1. عطر رائع ورائحة مميزة

    0
  2. كلامي عن النسخة العادية منه

    0
  3. عاشقة العطور

    عزيزتي شيماء كيف حالك
    مامعنى الفانيليا المملحة بعالم العطور وما الرائحة التي ينطبع عليها
    أنا شممت رائحة العطر الاصدار الأول منه وكانت الرائحة سكرية على ما أذكر
    فكيف تكون رائحة الملح بالعطر
    أرجو الإفادة وشكراً لك عزيزتي مع خالص ودي وحبي 🌹

    0
  4. الحمد لله عاشقة العطور ارجو ان تكوني بخير..عادة ما نستعير وصف من الحواس الأخرى في وصف العطور لتقرسب الانطباع مثل عطر مخملي (اللمس) عطر داكن (النظر) عطر سكري او سويتي (التذوق) و الفانيلا المالحة هنا تعني انها لا تظهر بتأثيرها السوتي لأن الفانيلا دائماً تضاف للحلوى و عندما تظهر بشكل رئيسي في العطر تذكرنا بمذاق الكيك او الحلوى و لكن الفانيلا المملحة اقل سكرية من الفانيلا العادية. عندما جربت الاصدار الاول لم يعجبني حسيت انه ماسخ و أأسف على التعبير غير اللطيف لا هو سويتي ولا زهري بل مزيج مائع بين الاثنين و لم اتحمس لتجربة باقي اصداراته و لكن وجدت صديقة لي تشكر في الانتنس و كيف ان الاصدار الاول لم يعجبها و لكن الاصدار الانتنس كان اجمل و جعلها تحبه و دمتي بكل خير

    0
  5. أشكر ردك عزيزتي
    وأشكرك على المعلومة
    أما عن العطر نفسه فهو لم يعجبني
    ولك ودي و تحياتي العطرة لك

    0
  6. عاشقة العطور

    وأتكلم عن الاصدار الأول أنه لم يعجبني

    0

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *