عطر أورا من موغلر Mugler Aura

عطر موغلر أورا

Mugler Aura

ظهر عطر Aura من دار Mugler في 2017 وهو عطر خشبي أروماتك للنساء. عطر أورا بمعنى الهالة العطرية أو النسمة يجسد الغرائز الأنثوية الطبيعية من وحي الطبيعة و كما إعتادت موغلر تقديم عطور تكسر القواعد السائدة فعطر أورا يقدم إنتعاش الروائح العشبية الخضراء بشكل أنثوي و حسي.

موغلر أورا

عطر أورا من موغلر  من إبتكار دافنى بوجي ، وهو خشبي أروماتك و هي عائلة عطرية غالباً تستخدم في عطور الرجال و لكن تقدمه شركة موغلر بشكل أنثوي غير معتاد يجمع بين عالم النبات و الحيوان. يحتوي العطر على ثلاث قلوب يمثل كل منهما جانب من طبيعة المرأة:

النوتة الأولى نبات النمر المتسلق تمثل قلب الغريزة وهو نبات كان يستخدم قديماً في الطب الصيني و قد تم إستخراج هذه النوتة ذات الرائحة العشبية من جذوره .

القلب الثاني يمثل الحياة النباتية و يتكون من أوراق نبات الراوند الخضراء مع زهور البرتقال المميزة.

القلب الثالث يمقل الحياة الحيوانية و هو يغلف العطر برداء من فانيلا بوربون و نوتة خشبية جديدة تسمى أخشاب الذئب Wolfwood ذات رائحة خشبية دخانية بنكهة راتنجية حسية. تصف دافنى بوجي العطر بأنه يحتوي على روائح أنثوية مثل الفانيلا و اللوز و أيضاً روائح خشبية دخانية.

موغلر أورا

سعر عطر أورا من موغلر هو 124 يورو للزجاجة سعة 90 مل و 89 يورو لحجم 50 مل. كما إعتادت موغلر على تقديم زجاجات مميزة تعد تحفه فنية فزجاجة عطر أورا تمثل قلب أخضر زمردي جميل و عبوة باللونين الأبيض و الأخضر .الزجاجة يمكن إعادة ملأها و هو متوفر في الأسواق إبتداء من 26 يونيو 2017 و أختيرت له حملة دعاية تشبه أجواء فيلم أفاتار و الوجه الإعلاني هي الموديل وينيا كاتافا.

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

لشراء عينات العطور داخل السعودية اضغط هنا

تعليق واحد

  1. تقرير جميل اخت شيماء يبين عطر مميز وغير مألوف كعاده عطور هذه الدار ان شاء اذا لاقيته احاول اجربه قدر الامكان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *