عطر تشيب أند شيك من موسكينو Moschino Cheap and Chic

عطر موسكينو تشيب أند شيك

Moschino Cheap & Chic

ظهر عطر Cheap & Chic من دار Moschino الإيطالية في 1995، وهو عطر زهري للنساء. عطر تشيب أند شيك بمعنى رخيص و أنيق يمثل باقة زهرية دافئة وأنثوية لعاشقات العطور الزهرية الكلاسيكية. يمثل العطر وجهين للمرأة وجه هزلي مرح ووجه أنثوي و أنيق فهو يحتوي على رائحة كلاسيكية أنثوية داخل زجاجة مرحة تشبه أحد الشخصيات الكرتونية.

موسكينو تشيب أند شيك

عطر تشيب أند شيك من موسكينو زهري كلاسيكي يبدأ بمقدمة من الحمضيات و هي البرغموت و اليوزو و اللارنج ثم قلب زهري تظهر فيه زهور البنفسج و الورد بشكل بارز بالإضافة إلى الياسمين و زنابق الماء و السيكلامان و الفاوانيا أما القاعدة تحتوي على زهور السوسن و الأوركيد مع نوتات دافئة من الفانيلا وحبوب التونكا و اخشاب الصندل مع العنبر والفتيفير.

رائحة العطر حادة في بدايتها ثم تتحول لزهرية بودرية راقية. ثبات جيد و وفوحانه متوسط . يشبه العطور الكلاسيكية في الرائحة و الأداء و لكن شكل عبوته غير معتاد و مرح فهو يشبه شخصية زيتونة الكرتونية التي إشتهرت في سلسلة أفلام باباي البحار الذي يكتسب قوة هائلة عند أكل السبانخ 🙂

موسكينو تشيب أند شيك

سعر عطر تشيب اند شيك من موسكينو حوالي 200 ريال للزجاجة حجم 100 مل بالمتاجر الألكترونية و المعارض. وهو يأتي على هيئة ماء تزيين في زجاجة بألوان ملابس زيتونة و هي الأحمر بياقة بيضاء و الأسود و غطاء الزجاجة أسود يشبه رأس زيتونة و شعرها. العبوة بنفس الألوان و محلاة برسم لقلب وكتابة ذهبية.

 

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *