عطر أرابيانز من مونتال Montale Arabians

عطر مونتال أرابيانز

Montale Arabians

ظهر عطر Arabians من شركة عطور Montale الباريسية وهو عطر شرقي للرجال و النساء. عطر أرابيانز من مونتال بمعنى العرب من وحي الشوارع المتعرجة القديمة للمدن الشرقية التي تغلفها الأساطير و عبق عطري لا ينسى من الروائح المميزة.

مونتال أرابيانز

عطر العرب أو أرابيانز من مونتال شرقي يبدأ برائحة اللافندر الزهرية و موجة من الهيل الذي يميز الأجواء الشرقية و الزعتر الأحمر النادر ثم يأي الورد في القلب منفرداً يزينه الرائحة الخشبية اللطيفة للباتشولي و الفتيفير ثم قاعدة شرقية تمزج العود الماليزي مع رائحة الجلود و المسك و العنبر الرمادي .

مونتال أرابيانز

يأتي عطر أرابيانز من مونتال على هيئة ماء عطر بحجم 100 مل في زجاجة مونتال باللون الذهبي محلاة برسم باللون الأسود لحصان عربي خلفه نخلة كرمز للبلاد العربية.

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

2 تعليقان

  1. شكرا الأخت شيماء على تقريرك…العطر جريته الأسبوع الماضي في باريس في فرعهم الرئيسي و هو عطر جميل لكنه مكرر و يشبه الكثير من العطور الآي تتحدث عن العرب و الشرق و الأمور هذه..لكنه جدا مميز لأن مونتال هنا فعلا أخرج لنا عطر بشخصية عربية 100 بالمئة😆…و طبعا فوحانه و ثباته ممتاز كغيره من عطور مونتال…بالنسبة لهرم التركيبة اختلف معك بعض الشيء …طبعا انا لست أنف لكن حللت العطر جيدا فوجدت أن قاعدته هي : الجلود و العنبر و العود و المسك أما إفتتاحية فهي الهيل و الزعتر و اللافندر ( الخزامى ) و نجد الباتشولي مع الورد و الفيتيفر هم قلب العطر .

    • شيماء يحيى

      شكراً أستاذ ناصر على مشاركتنا تجربتك الحصرية و قمت بتعديل ترتيب النوتات فالتجربة خير برهان 🙂

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *