عطر ليجند نايت من مون بلان Mont Blanc Legend Night

عطر مون بلان ليجند نايت

Mont Blanc Legend Night

ظهر عطر Legend Night من Mont Blanc في 2017، وهو عطر خشبي أروماتك للرجال. عطر ليجند نايت يمثل عطر فترة الليل في مجموعة عطر ليجند من مون بلان Mont Blanc Legend، فهو غني بالأخشاب الأنيقة الحسية التي تناسب ليلة رومانسية يمتد فيها الحوار بالكلام و النظرات و لا يعكر صفوها شئ حتى الصباح.

مون بلان ليجند نايت

عطر مون بلان ليجند نايت خشبي أروماتك من إبتكار الخبيران أنطوان ميزونديو و أوليفيه بيسشيو. يبدأ بمقدمة تزيده حيوية من النباتات العطرية وهي المريمية و النعناع و الهيل ذو الرائحة التابلية الباردة مع البرغموت المنعش، ثم قلب دافئ يصنع تناقض مع المقدمة الباردة يتكون من أخشاب الأرز و الرائحة الزهرية الكلاسيكية لللافندر و البنفسج ذو اللمسة البودرية. تتكون القاعدة من الرائحة الخشبية للفتيفير مع أخشاب أكيجالا ويلفهما رائحة الفانيلا السوداء لمزيد من الدفء والحسية.

مون بلان ليجند نايت

سعر عطر مون بلان ليجند نايت هو 90 يورو للزجاجة سعة 100 مل و 60 يورو لحجم 50 مل. العطر يأتي على هيئة ماء عطر في زجاجة عطر ليجند و لكن باللون العنبري و عبوة باللون البرونزي و إسم العطر مكتوب بحروف ذهبية. سايمون كلارك هو الوجه الإعلاني لعطور ليجند من مون بلان و و هنا يرتدي ملابس للسهرة وينظر لأول مرة لعدسة الكاميرا مباشرة.

 

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

3 تعليقات

  1. اول مرة مون بلان تعمل ماء عطر Eau de Parfume..

    ان شاء الله الفوحان والثبات يكون افضل…

    المكونات بالوصف رائعة.. واعتقد انه بيكون عطر روعه..

  2. عاشقة العطور

    من شكله ومكوناته أتوقع أن يكون جميل ومناسب لأيام الشتاء

  3. على حسب ما اطلعت انه يشبه عطر أرماني كود برفومو
    لم أجرب العطر ولكن استطلاع موقع اجنبي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *