عطر مسكي غاردن من مانسيرا Mancera Musky Garden

عطر مانسيرا مسكي غاردن

Mancera Musky Garden

ظهر عطر Musky Garden من عطور Mancera في 2017، وهو عطر زهري فاكهي للرجال و النساء. عطر مسكي غاردن بمعنى الحديقة التي تعبق برائحة المسك تصفه الدار بأنه مثل ذكرى يوم صيف أو إستراحة تحت ظلال أشجار السرو فهو عطر يشبه رائحة بستان من الفواكه ذو عبق عشبي مسكي أخاذ.

مانسيرا مسكي غاردن

عطر مانسيرا مسكي غاردن زهري فاكهي يبدأ بالفواكه المغرية و هي الحمضيات مع التوت البري و الخوخ الأبيض ثم قلب زهري من خلاصة السوسن و الورد البلغاري و الياسمين الهندي يمتزج مع رائحة أوراق الباتشولي ينتهي العطر بقاعدة ناعمة من المسك الأبيض الحلو و العنبر مع توت العليق و التوت الأسود.

سعرعطر مسكي غاردن من مانسيرا هو 135 يورو لحجم 120 مل وهو يأتي في زجاجة مانسيرا باللون الأسود و غطاء ذهبي و محلاه بزهرة ذهبية.

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

5 تعليقات

  1. رامي سهيل الذياب

    هو عطر مكرر يشبه بنسبة كبيرة جدا عطر كولونيا بيورا أكوا دي بارما Acqua Di Parma Colonia Pura

    فقط مع تغيير بسيط في نوتة القاعدة بحيث أن العطر musky garden ذو نوتة عشبية أقوى

  2. عطر للنساء وليس للرجال

    • شيماء يحيى

      أهلاً أستاذ عصام .. مانسيرا كل عطورها لا تكتب عليها إن كانت رجالية أو نسائية .. وكل ذلك يرجع لذوق المشتري .. إذا حضرتك دخلت موقع مانسيرا و إخترت قسم النساء ستجد من ضمنها عطور روزس جريدي و روزس فانيل و ستجد الكثير أيضاً من أعضاء الموقع المحترمين من الرجال يستخدمون هذه العطور و يثنون عليها .. مانسيرا و مونتال يقدمان العطور دون إلتفات لتقسيمها إلى جنس و لكن يضيفون هذا التصنيف للموقع لمن يريد البحث بناء على النوع أو الجنس .. تحياتي

  3. يشبه احدى عطور مانسيرا

    • التعليق الاول فيه خطا مطبعي
      العطر يشبه احدى عطور نارسيسو بين مسك كوكشن
      وبينةالاصدار الاول الون اارمادي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *