عطر أكوا فيتي من فرانسيس كردجيان

عطر فرانسيس كردجيان أكوا فيتي

Maison Francis Kurkdjian Aqua Vitae

تقدم دار فرانسيس كردجيان في 2013 عطر Aqua Vitae بمعنى ماء الحياة هو أروماتك حمضي و لكن يحتوي على نوتات أخرى دافئة حسية تدغدغ الحواس كقبلات رقيقة على العنق يتسم بالطبيعية و الرقة يندمج مع أي بشرة ليشكلان كيان واحد .قدمت دار فرانسيس كردجيان عطور صيفية أخرى من مجموعة أكوا أو الماء تشبه رائحة النظافة المحببة منها  عطر Aqua Universalis بمعنى الماء الشامل عام 2009 و عطر Aqua Celestia بمعنى الماء السماوي في 2017.

فرانسيس كردجيان أكوا فيتي

يحتوي عطرأكوا فيتي على ليمون كالاباريا الإيطالي و اليوسفي من صقلية مع نوتة الهديون Hedione و هو مركب يعطي رائحة زهرية تشبه خليط الياسمين والمانجنوليا و يتماشي مع العطور الحمضية و يعطي للرجالي منها جاذبية و إغراء  و يحتوي عطر أكوا فيتي على نوتات حسية دافئة هي خشب الجياك و خلاصة الفانيلا و حبوب التونكا و هو متاح بحجم 70 مل بسعر 120 يورو.

فرانسيس كردجيان أكوا فيتي فورت

قدمت الدار عطر Aqua Vitae Forte عام 2015 الذي يمثل إنتعاش الليل بعد هدوء حر النهار و يتكون من حمضيات البرجموت و الليمون و اليوسفي و التوابل و هي الهيل من جواتيمالا و القرفة من سيلان و فلفل سيشوان و أيضاً الزهور و هي زهور البرتقال من تونس و اليلانج يلانج من مدغشقر أما الأخشاب فيمثلها فتيفير هاييتي. عطر اكوا فيتي فورت متاح بحجم 70 مل بسعر 165 يورو.

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

خصم على عينات العطور داخل السعودية اضغط هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *