عطر أناندا تشاي من ميكاليف M.Micallef Ananda Tchaï

M.Micallef Ananda Tchaï

عطر أناندا تشاي من ميكاليف

ظهر عطر Ananda Tchaï من دار M.Micallef ،وهو عطر أروماتك وتوابل للنساء. عطر أناندا تشاي من مجموعة عطر أناندا Ananda و تعتبره دار ميكاليف دعوة لرحلة رومانسية تداعب الحواس إلى قلب حديقة آسيوية من وحي الخيال.

أناندا هو عم بوذا وأحد أهم تلاميذه العشرة وكان أناندا يتميز بذاكرته القوية أما كلمة تشاي فهي تعبر عن نوع من الشاي الهندي الذي يمزج أوراق الشاي مع الأعشاب و التوابل و نجد أن الإسم يعبر تماماً عن الأجواء الآسيوية التي تريد العطر أن ينقلنا إليها .

ميكاليف أناندا تشاي

عطر أناندا تشاي من إبتكار جون كلود أستييه و جيفري نجمان وهو يحتوي على روائح فوجير و تابلية يجمع بين بداية باردة منعشة و قاعدة دافئة حسية. يبدأ بالحمضيات و هي الليمون و البرغموت ثم قلب غني بالروائح الآسوية و هي أوراق الشاي الأخضر و السرخس مع الزعتر و جوزة الطيب و زهور الهليوتروب و الورد و اليلانج يلانج. القاعدة دافئة تحتوي على التوابل و المسك الأبيض و العنبر و الفانيلا مع أخشاب الأرز.

العطر يأتي على هيئة ماء عطر في زجاجة أناندا ذات الغطاء المدبب الذهبي المميز و لون الزجاجة بلون العنبر و محلاه بكريستال شوارفسكي . عبوة العطر مكعبة باللون البني الداكن.

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *