عطر موس دو شين 30 من لو لابو Le Labo Mousse de Chêne 30

عطر لو لابو موس دو شين 30

Le Labo Mousse de Chêne 30

ظهر عطر Mousse de Chêne 30 من دار Le Labo في 2017، وهو عطر تشيبر غير تقليدي للرجال و النساء. عطر موس دو شين 30 بمعنى طحالب البلوط يمثل الأناقة و الذوق و ليس الموضة التي تتغير مع المواسم و تعد لو لابو عملائها بعطر جذاب مثير للدهشة.

لو لابو موس دو شين 30

يعتبر عطر موس دو شين مثالاً لعطر تشيبر معاصر حديث. الطابع التشيبر هو أحد معالم العطور الفرنسية الكلاسيكية و من أهم نوتاته مزيج الباتشولي و الطحالب. بدأ بعض العطرجية في الوقت الحديث تقديم عطور تشيبر معاصرة مكتفين بالباتشولي فقط دون إضافة الطحالب. في عطر لو لابو موس دو شين يقدم تشيبر معاصر دون الإستغناء عن الطحالب و لكن تتواجد طحالب البلوط في العطر بشكل رئيسي أما الحداثة تأتي من مزج المكونان الطبيعيان الباتشولي و الطحالب مع صورتهما المخلقة أو الصناعية و هما Clearwood و هي نوتة لها رائحة باتشولي ناعم و نظيف دون النكهة الترابية الجلدية الموجودة في الباتشولي الطبيعي و نوتة Crystal Moss البديل الصناعي لخلاصة طحالب البلوط. الغرض من مزج النوتات الطبيعية و الصناعية هو تقوية و تأكيد الرائحة و أيضاً إكسابها طابع معاصر حديث. يحتوي العطر على روائح لطيفة تابلية من القرفة و الفلفل الوردي و الغار الهندي و الفلفل الأحمر.

لو لابو موس دو شين 30

عطر موس دو شين من لو لابو سيكون متوفر في الأسواق حول العالم في سبتمبر 2017 في زجاجات لو لابو المعرفة التي تشبه قناني المعمل أما الآن فعينات العطر متوفرة على موقع الشركة سعر العينة 1.5 مل هو 8.33 يورو.

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

خصم على عينات العطور داخل السعودية اضغط هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *