عطر لافام إنتنس من برادا La Femme Intense Prada

La Femme Intense Prada

عطر لافام إنتنس من برادا

ظهر عطر La Femme Intense من Prada في 2017، وهو عطر زهري شرقي للنساء. عطر لافام إنتنس بمعنى عطر المرأة المركز ذو رائحة عميقة يجمع بين الكثافة الشرقية و الطابع الحسي الذي يؤثر في المشاعر و هو من مجموعة عطر La Femme الذي ظهر عام 2016.

لافام إنتنس برادا

عطر لافام إنتنس زهري شرقي له نفس رائحة و نوتات عطر لافام و هي الزهور البيضاء و شمع العسل مع زيادة كثافة العطر عن طريق زيادة تركيز على النوتات الزهرية الأنثوية  وهي التيوبروز و اليلانج يلانج و إستبدال الرائحة الخشبية للفتيفير بأخرى اكثر قوة و حدة و هي الباتشولي.

لافام إنتنس برادا

سعر عطر لافام La Femme هو 322 ريال سعودي لحجم 50 مل و 460 ريال لحجم 100 مل، وهو يأتي على هيئة ماء عطر في زجاجة لافام و لكن لون السائل أغمق و جوانب حمراء داكنة والعبوة باللونين الأحمر الداكن و الأبيض.

 

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

2 تعليقان

  1. احمد الدميني

    ياشيخة شيماء الله يسعد كل ايامك على جهودك في هذا الموقع المخضرم اما بخصوص العطر أن شاء يكون قيد التجربه والبحث اما بخصوص السعر فالجيب العربي أصبح لايتحمل هذه الأعباء المالية دمتِ بخير وصحة وسلامة

    0
  2. الحمد لله بقيت شيخة و نلت اللقب 🙂 الله يسعدك أستاذ أحمد كلنا عايزين ميزانية بنك علشان نقدر نواكب كل هذا الكم من العطور .. عطر الله ايامك

    0

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *