عطر رويال عود من كورلوف باريس Korloff Paris Royal Oud

عطر كورلوف باريس رويال عود

Korloff Paris Royal Oud

ظهر عطر Royal Oud من دار Korloff Paris في 2015، وهو عطر خشبي شرقي للرجال. عطر رويال عود بمعنى العود الملكي تقدمه كورلوف الباريسية التي إشتهرت بالمجوهرات و الساعات الراقية ضمن مجموعة عطور خاصة Korloff Private تحتوي على مواد راقية عالية الجودة و تصف الدار عطر رويال العود بأنه ثمين و آسر.

رويال عود كورلوف باريس

عطر رويال عود خشبي شرقي بلمسة تابلية يحتوي على مزيج العود و الورد مع لمحة بخورية، تستهوي هذه التوليفة الكثيرين من محبي العود .يبدأ العطر بخلاصة الورد الممزوج بالبخور الخشبي مع لمسة تابلية من جوزة الطيب، أما القلب خشبي غني برائحة العود المولفة مع الباتشولي و اللادن. قاعدة العطر شرقية غنية بالفانيلا و المسك و العنبر و أخشاب الصندل. رائحة العطر شرقية جميلة بثبات و فوحان أقل من المتوسط بالنسبة لعطور العود التي تشتهر بكثافتها.

رويال عود كورلوف باريس

سعر عطر رويال عود هو 430 درهم للعبوة حجم 88 مل. العطر ياتي على هيئة ماء عطر في زجاجة كورلوف الرجالية المستطيلة باللون البني بغطاء ذهبي يشبه شكل الجوهرة. العلبة الخارجية باللونين الذهبي و البني و هو متاح في المتاجر الإلكترونية و المعارض.

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

3 تعليقات

  1. شكرا د/ شيماء على هذا التقرير
    جربت العطر امس على ورق التستر كنت اتوقع فوحان اكثر
    الرائحه ليست لعشاق العود القوى و لكن لمحبى العود بلمسه تايليه خفيفه مثلى جيده
    اراه يصلح للاجواء الليليه المعتدله
    السعر 545 جنيه لحجم 50مل لدى صيدليات سيف

  2. من افضل عطور العود في الفترة الاخيرة من وجهة نظري او على الاقل مقبول جدا
    رسمي لمن هم فوق 35 سنة وللشتاء والمساء والاماكن المفتوحة في الخريف

  3. هذي الماركه لديها عطور جميله ذات ثبات وفوحان جيديدن .. جربت كورلوف الاسود النسائي عطر جميل بلمسه كلاسيكيه دافيه وفخمه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *