عطر كيس مي إنتنس من نيكولاي Kiss Me Intense Nicolaï

Kiss Me Intense Nicolaï

عطر كيس مي إنتنس من نيكولاي

ظهر عطر Kiss Me Intense من عطور Nicolaï في 2014، وهو عطر زهري شرقي للنساء و الرجال. عطر كيس مي إنتنس بمعنى قبلني بقوة ظهر قبل ذلك بأربع اعوام بإسم Kiss Me Tendre بنفس التركيب و تم إستبدال كلمة تندر بمعنى برِقّة بكلمة إنتنس و إنضم إلى مجموعة إنتنس من دار نيكولاي.

كيس مي إنتنس نيكولاي

عطر كيس مي إنتنس زهري شرقي يمثل ذكريات الطفولة الحلوة لباتريشيا نيكولاي يبدأ برائحة اللوز المر والليمون و الينسون ثم قلب من زهور الهليوتروب لتحاكي رائحة حلوى اللوز التي كانت تعشقها و هي عبارة  عن لوزة كاملة مغطاة بعجينة السكر و ملونة بألوان الباستيل الناعمة ثم يحتوي العطر على زهور ذات رائحة أنثوية هي اليلانج يلانج و زهور البرتقال والياسمين و إضافة تابلية من القرفة و القرنفل ثم قاعدة غنية بالفانيلا التي تذكرها بكريم حماية الشمس الذي إعتادت إستخدامه في الإجازات مع رائحة راقية من المر الحلو و المسك.

رائحة العطر تبدأ مائية تابلية من الهليوتروب و التوابل تذكرني بالعطور الرجالية المائية مثل بولغاري أكوا ثم يتطور لرائحة زهرية سكرية غنية بالفانيلا ثم تهدأ الفانيلا و يتحول لعطر محايد مرة أخرى بعد ساعة تقريباً مع المسك و المر. الثبات و الفوحان متوسطان و الرائحة تشبه أجواء عطور غيرلان الكلاسيكية التي تتطور بشكل يناسب الرجال و النساء.

كيس مي إنتنس نيكولاي

سعر عطر كيس مي إنتنس Kiss Me Intense هو 162 يورو لحجم 100 مل و 56 يورو لحجم 30 مل و 324 يورو لحجم 250 مل، وهو ياتي على هيئة ماء عطر في زجاجة الدار المستطيلة و عبوتها البيضاء ذات الإطار الذهبي.

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *