عطر خلطة العود من الرصاصي

عطر خلطة العود من الرصاصي

Khaltat Al Oud Rasasi

لمن يبحث عن عطر عود رخيص، أو لمن يبحث عن عطر عود خفيف ممزوج برائحة الورد، إليكم عطر خلطة العود من الرصاصي.

اسم العطر: خلطة العود Khaltat Al Oud
الشركة المصنعة: الرصاصي للعطور Rasasi
المنشأة: الإمارات العربية المتحدة UAE
التصنيف: عطر للرجال و النساء
التركيز: ماء عطر Eau de Parfum
الحجم: ٥٠ مل
العائلة العطرية: شرقي خشبي

مكونات العطر معهودة في عطور العود. العود، الورد، أخشاب الصندل، الكهرمان (العنبر الراتنجي) لإضفاء نكهة سكرية جذابة. صراحة و رغم بساطة تلك المكونات و رغم أنه تم هرسها في مليون عطر قبل كده 🙂 إلا أن العطر راق لي كثيرا. لماذا؟ أقول لك…

عطر خلطة العود الرصاصي Khaltat Al Oud Rasasi

ربما بسبب طيب ريحه رغم إنخفاض سعره، و ربما بسبب خفة عبيره مقارنة بعطور العود النيشية القوية. فرغم أن شركة المنتجة للعطر (الرصاصي) كتبت على عبوته أنه تركيز ماء عطر، إلا أنه يبدو لي وكأنه ماء تزين! يعني ربما لهذا السبب صار عبيره مستساغا لدى أكثر، فأنا لست من عشاق العود. و طبعا رائحة العود واضحة في هذا العطر لكنها لسيت بنفس القوة و العمق مقارنة بعطور العود النيشية باهظة الثمن التي تنتج في فرنسا و إنجلترا هذه الأيام!

طبعا إذا كنت من عشاق عطور النيش أو ممن يبحثون عن أغلى أنواع العود السيوفي و الكمبودي و الأسيوطي 🙂 فلا تقرب هذا العطر، فأغلب الظن أنه لن يرضي طموحك. هذا العطر ربما يكون من أفضل عطور العود رخيصة الثمن. يعني بسعر ٣٠ ريال تستمتع كمبتدىء في عالم العود بعبير عودي ناعم جذاب.

عطر خلطة العود الرصاصي Khaltat Al Oud Rasasi

رائحة العطر رغم إنخفاض سعره بدت لي أقرب ما تكون لرائحة العود الطبيعي أو حتى الموجودة في عطور النيش عند مزجها بالورد و أخشاب الصندل و الكهرمان. مع الفارق كما أوضحت في قوة و عمق العبير.

ثبات العطر متوسط و فوحانه جيد جدا لمدة ثلاث ساعات تقريبا. تم رش العطر في غرفة نومي على الملابس و الفراش و خلال دقائق مقليلة وصلت رائحته حتى الردهة (الصالة) الخارجية بين الغرف.

سعر عطر خلطة العود من الرصاصي Khaltat Al Oud Rasasi في حدود ٣٠ ريال ربما أكثر قليلا أو أقل قليلا بحسب مكان الشراء. وهو متاح لدى مواقع بيع العطور على الإنترنت و لدى معارض عطور الرصاصي في دول الخليج العربي.

ملحوظة: تجد مكتوب على زجاجة العطر و عبوتة عبارة “أو دي برفيوم” و هذا خطأ فادح في نطق العبارة الفرنسية Eau de Parfum و التي تعني ماء عطر. و النطق الصحيح هو “أوو دو بارفام” ويمكن أيضال إبدال حرف الراء بحرف الغين. فهل يعقل أن شركة الرصاصي ما فيها شخص واحد بيحكي فرنسي! شيء غريب فعلا

صور عطر خلطة العود من الرصاصي تم إلتقاطها بمعرفتي. أرجو أن ينال العطر رضاكم

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

8 تعليقات

  1. شكرا لك ايها المبدع الاخ نورانيوم على الترشيح انا لست من محبي العود لكن بحق شوقتني لتجربة هذا العطر
    تحياتي العطرية

  2. محمد فتحي عبد الحميد

    جميل وشكرا لك علي ذكرك الاسيوطي لاني من اسيوط قلب الصعيد ????????

  3. وسام … سعدت بتعليقك، بارك الله فيك

    محمد فتحي …. أسيوط معقل من معاقل الرجال . تحياتي يا كبير

  4. اتصلت ع محلات الرصاصي في ابوظبي ودبي والشارقة ولم اجد العطر يقولون ان العطر صارله فترة طويلة منقطع عن السوق ، ولكن لاياس مع الحياة سابحث حتى يتم العثور عليه

  5. لقد شممت عطر من الرصاصي اسمه اغراء وهو جميل ولكن أردت معرفة مكوناته على هذا الموقع المميز ولم أجده هل هو قديم جداً ام لا يوجد معلومات عنه افيدونا وشكراً.

  6. اذا أردت قبول نصيحتي هناك عطر في الرصاصي جديد نوعا ما و أعتبره من أفضل و أقوى عطور الرصاصي

    اسمه دارج

    جربه وعلى ضمانتي وسعره 65 ريال فقط

  7. من تجربتي لعطور الرصاصي من زمن 3 عطور عطر الوسام ابيض 2 عطر للرجال فقط 3 عطر تغريدالخلطه القديمه الذهبي حاليا تغير العطر والعلبه الاسف حسب ذوقي وبالنسبه لتركيز عطور الرصاصي مركزه وجميله بس العطور الي انا ذاكرهم اصنفهم افضل العطور مع حزني الشديد لعطر تغريد الخلطه القديمه انقطع من السوق بحثت لدرجة الياس غير موجود

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *