عطر هوجو إكس واي الرجالي Hugo XY Man Hugo Boss

عطر هوجو إكس واي الرجل Hugo XY Man

عطر هوجو إكس واي مان Hugo XY Man هو عطر رجالي صيفي ظهر في عام 2007 من شركة هوغو بوس Hugo Boss الألمانية، كأحد عطور الأخشاب الأروماتيك، و يصلح لفترة النهار.

عطر هوجو إكس واي الرجالي Hugo XY Man Hugo Boss

مقدمة العطر أوراق الكمثري, أخشاب الأرز و البرغموت. قلب العطر ريحان و النعناع. قاعدة العطر تتكون من الباتشولي، المسك و أخشاب الأرز.

عطر Hugo XY Man Hugo Boss متوفر لدى معارض العطور الكبرى و عبر الإنترنت في ثلاثة أحجام. 100 ملم، 60 ملم، 40 ملم على هيئة ماء تزين Eau de Toilette

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

15 تعليق

  1. محب للعطور

    من زمان وانا انتظر موضوع ع هل عطر وانصح جميع الرجال فيه رهيب جدا

  2. محب للعطور

    وشكرا ع طارح الموضوع

  3. تسلم عزيزي على مرورك

  4. نأمل ممن جرب العطر أن يفيدنا عن جمال الرائحة والثبات والفوحان.

  5. شيماء يحيى

    عطر رائحته رائعة منعشة و جذابة و لكن عيبه الوحيد الثبات و الفوحان

  6. محب للعطور

    بالعكس فوحانه وثباته جيد بحكم اني استخدمته لاكثر من مره

  7. اشكر لكم ردكم هل هو يستحق الاقتناء وسؤالي الأكثر إلحاح اريد ان ترشحا لي عطر جميل الرائحة ثابت فواح يستخدم في. كل الأوقات وما شجعني للسؤال هو خبرتكم التي هي موضع ثقه وشكراً لكم.

  8. جرب عطر ديور فهرنهايت 32 ربما قد يعجبك

  9. أحسن عطر من بوس عن تجربة

  10. بالنسبة لجمال الرائحة : 10/10 الثبات و الفوحان: 8/10

  11. اشتريته من موقع فراجرانس ولم يعجبني ابدا للأمانة أشك في عطور هذا الموقع

  12. كنت راح اقوله عن فهرنهايت الابيض وسبقتني … صراحه رائع جدا في الثبات والفوحان ولاكن لاتحكم عليه الا بعد م يهدأ وتظر رائحة الفانيلا الرجوليه الرومنسيه وهو ايضا مميز وقليل الانتشار .. ايضا عطر مرسيدس بنز انتنس جميل وثابت وفواح بشكل مرضي ويشبه فهرنهايت الاحمر وارخص منه بكثير .. ايضا عطر سوفاج من ديور كامل الاوصاف لاكن انتشر في كل مكان .. جرب قبل الشراء لان الناس اذواق وشكرا.

  13. اتفق معك تماماً (فابريزي)… هذا الموقع اشتريت منه عدة عطور ولا ابالغإذا قلت بأن مصير أسماء لامعة من هذه العطور كان الإهمال أن لم تكن سلة النفايات، على سبيل المثال Fahrenheit by Christian Dior، Declaration D’un Soir، Unforgivable by Sean John ، Boss No. 1… صراحة كنت انتظر أحداً يفتح هذا الموضوع واعتقد طرح الموضوع للنقاش ليدلو كل من مر بتجربة مماثلة مع هذا الموقع بدلوه سيكون مفيداً جداً… وما أنا إلا عابر سبيل وزائر، فقط أعشق موقعكم وتعليقاتكم والدرر التي تنثرونها تماماً كعشقي للعطور… وكل عام وأنتم جميعاً بخير….

  14. صراحة اشتريت منهم شخصيا و كذلك فعل مئات الأعضاء في الموقع. بضاعتهم أصلية بدون أدنى ذرة شك واحدة و عن ثقة. فراغرانس إكس أكبر تاجر عطور في الولايات المتحدة الأمريكية منذ التسعينات من القرن الماضي.
    المشكلة الوحيدة للأسف أن بعض العطور بالفعل انخفضت جودتها بسبب جشع الشركات المالكة للعلامات التجارية مثل ديور و غيرها الكثير. إن شاء الله أكتب مقال أو حتى أعمل فيديو و أشرح أبعاد الأمر بالتفصيل. و ربنا يستر

  15. شكراً جزيلاً وجميلاً أيها الراقي … كما العهد دائماً الموقع يعبق بحضورك .. لا تترك صغيرة ولا كبيرة إلا وعلقت عليها… اعتقد إذا (اللعب) من قبل شركات العطور فالمصيبة أكبر بحيث لن يتمكن أحد من الشراء إلا بعد التجربة ولن نجازف بـالـ Blind Buy الذي يكون في أغلب الأحيان نتيجة لمدح وثناء الآخرين على عطور معينة.. سنكون على رصيف انتظار الفيديو مع تقديرنا لمشغولياتك… الموضوع يستحق تسليط الضوء عليه بغرض التوعية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *