عطر تويلي ديرميس من إرميس Hermès Twilly D’Hermès

عطر إرميس تويلي ديرميس

Hermès Twilly D’Hermès

ظهر عطر Twilly D’Hermès من دار Hermès الراقية في 2017، وهو عطر زهري مع التوابل للنساء. عطر تويلي ديرميس تقدمه إيرميس للشابات و الجيل الجديد هو زهري مع نكهة تابلية و شرقية كأنه عصير مركز لكل صفاتهن من جرأة و إنطلاق.

إيرميس تويلي ديرميس

عطر تويلي ديرميس إكتسب إسمه من أحد منتجات إرميس المعروفة. منذ سنوات طويلة إشتهرت إرميس بالأوشحة الحريرية التي أطلقت عليها مربعات الحرير Carrès De Soies، و هي أوشحة ملونة تستخدم كإكسسوار، ثم قدمت في مطلع القرن الواحد و العشرين أوشحة تويلي Twilly D’Hermes التي تشبه في حجمها ربطة العنق الرجالية ولكن بأطراف مائلة، و هي تناسب الشابات من الممكن أن تربط على الشعر أو المعصم أو العنق أو كجزام للخصر أو كحلية لحقيبة اليد.

عطر تويلي ديرميس جرئ و شبابي مثل الأوشحة تحتوي المقدمة من إبتكار خبيرة الدار كريستين ناجل. يبدأ برائحة الزنجبيل المستخرجة من جذوره الطبيعية تعطي رائحة تابلية صابونية بعض الشئ، ثم قبل يمثل الأنوثة مع زهور التيوبروز التي يبرز جانبها الدافئ و العسلي في هذا العطر، أما القاعدة فكريمية شرقية من أخشاب الصندل.

إيرميس تويلي ديرميس

زجاجة عطر تويل ديرميس تشبه المصباح الزجاجي الذي كان يعلق على مقدمة العربات القديمة التي يجرها الخيل. و هذا إحياء لتراث علامة إرميس التي إشتهرت في بداية ظهورها بإنتاج منتجات السفر للنبلاء مثل أسرجة الأحصنة و حقائب السفر، لذا نجد أن شعارها هو عربة تجرها الأحصنة. لون الزجاجة برتقالي شفاف بغطاء أسود قديم الطراز و عنق الزجاجة محلى بشريط ملون مثل أوشحة تويلي. العبوة أيضاً ذات ألوان زاهية. العطر على هيئة ماء عطر باحجام 30 و 50 و 85 مل.

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

تعليق واحد

  1. احمد الدميني

    تقرير جميل جدا ودار عريقه وعطورتها كلها في الصداره العبد لله أحمد من عشاق عطور هذه الدار شكراً لك يادكتوره شيماء لجهودك وشكراً أيضاً لهذا الموقع المميز وهذا الموقع بنسبة لي كتلوج ومرجع للبحث دمتم بخير جميعاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *