عطر عود إسنسيل من غيرلان Guerlain Oud Essentiel

عطر غيرلان عود إسنسيل

Guerlain Oud Essentiel

ظهر عطر Oud Essentiel من دار Guerlain عام 2017 وهو عطر أخشاب و جلود للرجال و النساء. عطر عود إسنسيل بمعنى العود المثالي أو الأصلي هو العطر الثالث في مجموعة مركزات الشرق من غيرلان Les Absolus D’Orient المصممة لترضي ذوق و متطلبات جمهور الشرق الأوسط وقد بدأت بعطر سانتال رويال Santal Royal عام 2014 وتلاه عطر أمبر إترنل Ambre Éternel عام 2016.

جيرلان عود إسنسيل

عطر عود إسنسيل من إبتكار خبير عطور جيرلان تيري فاسر الذي إستوحاه من خشب العود الفريد و الثمين و يعتبر العطر بمثابة إحتفال مهيب لهذا المكون النادر يكشف فيه قوته الحقيقية و تأثيره الحسي. يصف تيري فاسر العطر بأنه فخم مغري و كاريزمي يجمع بين الرقة و البهجة و الكثافة ويجمع أيضاً بين الشرق و الغرب. يتكون عطر عود إسنسيل من رائحة الجلود الذي يمثلها الزعفران و نوتة الجلود مع الزهور و هي الورد البلغاري واللقلقي الذي يسمى أيضاً الجيرانيوم الوردي مع أخشاب العود و الأرز و الغياك بالإضافة للأجواء الغامضة الشرقية لبخور اللبان.

سعر عطر عود إسنسيل هو 185 يورو للزجاجة سعة 125 مل و هو يأتي على هيئة ماء عطر في زجاجة تشبه باقي المجموعة باللون الأسود مع إختلاف لون ربطة عنق الزجاجة.

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

2 تعليقان

  1. رغم اني قلق من سالفة (العود)
    وطبعا ليست الايام القادمه مناسبه له لدخول الصيف
    ومايزيد قلقي ان وراء هذا الامر (تري فاسر)
    ولاكن راح ننتظر وصوله للاسواق بفارغ الصبر
    عشان خاطر (جيرلان)

  2. عطر رسمي و فخم جداً
    سعره تقريباً 74 دينار بحريني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *