عطر لوي غيرلان Guerlain Lui

Guerlain Lui

عطر غيرلان لوي

ظهر عطر Lui من دار Guerlain في 2017، وهو عطر خشبي تابلي مع الزهور للرجال و النساء. عطر لوي بمعنى (هو) تحاول فيه غيرلان تقديم عطر غير متوقع يجمع بين الأنوثة و الذكورة و تهديه للجيل الحديث الذي يعشق الحرية و لا يعبأ بالفروق بين الجنسين.

غيرلان لوي

عطر لوي يشترك فيه تيري فاسر و ديلفين جيلك و يقدمانه بعبارة مرحة: ” هل هو نسائي أم رجالي؟ لا تتسألوا وتتعبوا أنفسهم فهو ليس كامل الأنوثة و لا عطر رجالي حقاً، بل حاولنا تقديم عطر غير متوقع يجمع بين نوتات أنثوية بودرية و أخرى ذكورية من الجلود و التوابل و الأخشاب.”

عطر لوي الجديد من غيرلان زهري خشبي تابلي حسي بشكل معاصر و غير متوقع. يعتمد العطر في رائحته على راتنج الجاوي الذي يظهر كل جوانب رائحته المركبة عند إمتزاجه بشكل متناغم مع زهور القرنفل التي تجمع بين الرائحة البودرية و التابلية. يظهر مع هذا لخليط بالتبادل خليط آخر أكثر ذكورة هو مزيج الجلود و التوابل و الأخشاب ليكون العطر مناسباً للرجال و النساء. برغم أن إسم العطر هو Lui وتترجم هو بالفرنسية و لكن في الواقع هو إيحاء لإسم عطر نسائي قديم من غيرلان مع تغيير ترتيب الحروف إسمه ليو Liu ، و هو عطر ظهر عام 1929 و له نفس طراز عطر شانيل رقم خمسة الزهري مع الألدهايد و الذي واكب حركة تحرر المرأة في وقته، ولكن العطرين لا يوجد بينهما أي تشابه.

غيرلان لوي

سعر عطر لوي من غيرلان هو 160 يورو للزجاجة سعة 50 مل ،و هو يأتي على هيئة ماء عطر في زجاجة سوداء مصقولة ذات أركان مشطوفة، عليها مستطيل يحتوي على ثلاث حروف و إسم غيرلان باللون الأبيض.

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

خصم على عينات العطور داخل السعودية اضغط هنا

6 تعليقات

  1. العطر اسمه “هو” و مخصص للرجال و النساء!! صراحة عبث

    خلونا نشوف كيف رائحته و بعدها نقرر رغم تضارب الفكرة و مضمونها!

    شكرا يا دكتورة

  2. السلام عليكم
    وددت ان اشكر الاستاذ نورانيوم على هذا الموقع الجميل والرائع وعلى الجهد القَيّم

    • وعليكم السلام ورحمة الله و بركاته. الشكر لله يا غالي. نحن في خدمتكم

  3. غالبا العطور عديمة الجنس تكون ذكوريه ولا يمكن استخدامها ك نسائيه

  4. سلمت يداك دكتوره على هذا التقرير والله العطر يبين ريحته غريبه وتحفه وخصوصا من دار عريقه مثل گيرلان ان شاء الله تتاح لنا تجربة العطر.

  5. عطر أراه نسائي أكثر …للعلم كان في عطر قديم من جيرلان يحمل نفس الإسم ( نسائي )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *