عطر لوم إيديال سبور من جيرلان Guerlain L’Homme Idéal Sport

عطر غيرلان لوم إيديال سبور

Guerlain L’Homme Idéal Sport

يصدر عطر L’Homme Idéal Sport من دار Guerlain في مايو 2017 وهو عطر أروماتك فوجير للرجال ذو طابع صيفي رياضي و جذاب. عطر لوم إيديال سبورت بمعنى الرجل المثالي الرياضي من مجموعة عطر لوم إيديال L’Homme Ideal . يجمع عطر الرجل المثالي الرياضي السحر و الجاذبية بالنشاط. رجل جيرلان المثالي يمارس الرياضة ليختبر قدراته و يشعر بالإسترخاء و صفاء الذهن فهو يتمتع بلياقة بدنية عالية ولكنه ليس منفوخ العضلات بشكل إستعراضي.

جيرلان لوم إيديال سبور

عطر لوم إيديال سبور أروماتك فوجير يبدأ بالتوابل و الحمضيات المنعشة و هي البرغموت و الليمون مع إضافة لنوتة اللوز التي تميز مجموعة لوم إيديال ثم قلب من زيت النيرولي و رائحة التفاح الأخضر المحببة و تتكون القاعدة من مركب الكومارين الذي يمثل رائحة السرخسيات المميزة لعطور الفوجير الذكورية المنعشة مع الفتيفير (إحدى النوتات البارزة في عطر لوم إيديال) و الباتشولي.

يأتي عطر لوم إيديال سبور على هيئة ماء تزيين في زجاجة لوم إيديال و لكن باللون الأزرق و غطاء أزرق أيضاً توحي بالإنتعاش.

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

متوسط التقييم: 5

7 تعليقات

  1. لم يعجبني مره

  2. قد تمت تجربته انطباعي عنه هو انه عطر منعش
    افتتاحيته تبدو عادية ولاكن بعد خمس دقائق يبدا السحر تتغرت الرائحة وتصبح زهرة النيرولي هي الاكثر وضوحا في وسط العطر وقاعته ولمحات خفيفة من الفيتيفير والباتشولي والتونكا .
    رائحة العطر جميلة ومهدئة للنفس وتدكرني بعطر نيرولي بورتوفينو اكوا من توم فورد
    ثباته لاباس به
    فواحه متوسط

  3. قمت بتجربة العطر فقط و عدم شراءه
    الصراحة رائحته جميلة
    أعجبتني رائحته جدا
    و ندمت على عدم شراءه
    عطر خفيف للاستماع الشخصي
    يصلح لجميع الأوقات و الفصول
    بعد شراءه في قريبآ سأقوم بعرض تجربتي الكاملة معه

    التصويت: 5
  4. قمت أخيرآ بشراء العطر
    عطر ممتاز بمعني الكلمة
    منعش جدا في الصباح الباكر
    بداية العطر :اللوز، التوابل
    القلب: زهر البرتقال
    قاعدة العطر: الباتشولي، نجيل الهند، الكومارين

    التصويت: 5
  5. أولا: أتفق مع تعليق أخي الحبيب يوسف، و كذلك الأخ الكريم نجم البحر

    ثانيا: تمت تجربة عطر Guerlain l’Homme Ideal Sport

    عطر منعش لطيف و جذاب يعجب النساء و الرجال على حد سواء. لا أعتقد أن أحدا سوف ينفر من هذا العطر. يعني ممكن تعتبره من العطور الأمنه، لو حبيت تشتريه هدية لشخص وأنت لا تعرف ذوقه في العطور.

    رغم أن إسم العطر سبورت (رياضي) إلا أنه عطر كلاسيكي صيفي منعش. يسير في إتجاه عطر ستار ووكر من مون بلان، و سلفاتوري فيراغامو كولونيا بل و أيضا شانيل بلاتينيوم إيجوست. لا أعني أن هناك تشابه في الرائحة، بل المقصود أنه يسير في ذات الخط العطري. يعني لو تعجبك تلك العطور حتما سيعجبك هذا العطر.

    صراحة يصلح لجميع الأوقات و أعجبني كثيرا و إن شاء الله خلال أيام أشتري زجاجة منه. أعتقد أن أفضل إستخدام له سيكون في الأوقات الخاصة (واخد بالك) عندما تكون قريب من الشخص المستهدف نياااهاهاهاهاا

    الثبات و الفوحان بحسب تجربتي في متجر عطور شهير عدة مرات: متوسط على البشرة و أعتقد أنه مع الرش على الملابس بكثافة سيفي بالغرض.

    التصويت: 4
  6. أتفق معك تمامآ سيد نورانيوم
    تحياتي لك

  7. انا ماجربتهوش صراحة لكن شايف ان علبه اجماع ف المواقع الاجنبية انه مش حلو ….انا ماعجبنيش لا اوم ايدل التواليت لكن شايف ان في اصدار جديد اسمه لا اوم ايدل كوكونيا …يقال انه اروع من الاتنين العادي والاسبورت وانه جيرلين صلحت اخطائها ف العطرين السابقين له وانه فعلا يمثل جودة واتقان جيرلين ….انا مستني اشوفه عشان اجربه …عشان كده ياريت اللي عاوز يشتري النسخة الاسبورت يستنى شوية لما يجرب الكولونيا الاول يمكن يغير رايه خصوصا ان عليها شبه اجماع ف الخارج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *